الرئيسية / محلي / حاكم الشارقة يعتمد ترقية 1519 من الكوادر العسكرية

حاكم الشارقة يعتمد ترقية 1519 من الكوادر العسكرية

أعلن الفريق عبدالله مبارك بن عامر، القائد العام لشرطة الشارقة، أن صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، اعتمد ترقية 1519 من الكوادر العسكرية في الهيئات النظامية بالإمارة، بما يشمل ترقية 1109 من منتسبي القيادة العامة لشرطة الشارقة، منهم 297 ضابطاً و808 من صف الضباط والأفراد، و4 مدنيين.

فيما تمت ترقية 342 في هيئة الشارقة للدفاع المدني، منهم 17 ضابطاً و325 من صف الضباط والأفراد، إضافة إلى ترقية 68 من منتسبي أكاديمية الشارقة للعلوم الشرطية، بينهم 29 ضابطاً و39 من صف الضباط والأفراد.

شاهد أيضاً

بالفيديو.. محمد بن زايد يستقبل وزير الخارجية الأمريكي

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، اليوم الأربعاء، …