الرئيسية / محلي / محمد بن راشد يُعزي في وفاة حسين الأحبابي

محمد بن راشد يُعزي في وفاة حسين الأحبابي

قدم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، اليوم السبت، الموافق 18 أبريل 2026، واجب العزاء في وفاة حسين مسعود هادي الأحبابي، وذلك خلال زيارة سموه لمجلس العزاء في دبي.

وأعرب محمد بن راشد عن صادق العزاء والمواساة لأسرة الفقيد وأبنائه، سائلاً المولى عزّ وجلّ أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.


شاهد أيضاً

بتوجيهات محمد بن زايد.. الإمارات تقدم مساعدات إنسانية لإغاثة متضرري لبنان

واصلت الإمارات بتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، …