الرئيسية / محلي / إذا تلقيت إنذاراً صادراً عن وزارة الداخلية على هاتفك.. كيف تتصرّف؟

إذا تلقيت إنذاراً صادراً عن وزارة الداخلية على هاتفك.. كيف تتصرّف؟

التصرف الصحيح عند تلقي رسالة إنذار رسمي من وزارة الداخلية قد يصنع الفارق.

تعرف على الخطوات الصحيحة التي يجب اتباعها عند تلقي الإنذار على هاتفك، وتذكر أن الإمارات وطن الأمن والأمان، وهذه الإجراءات الاحترازية هدفها الأساسي دعم الاستجابة الآمنة.

شاهد أيضاً

سيف بن زايد يقدم واجب العزاء لأسرة الشهيد عيسى غلوم البلوشي

قدم الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية …