الرئيسية / محلي / غداً.. خطبة الجمعة بعنوان "وهدوا إلى الطيب من القول"

غداً.. خطبة الجمعة بعنوان "وهدوا إلى الطيب من القول"

أعلنت الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف والزكاة أن خطبة الجمعة في جميع مساجد الدولة غداً بعنوان "وهدوا إلى الطيب من القول"، ومن محتواها: "الكلمة الطيبة لا تثمر إلا خيراً، ولا تفوح إلا نفعاً وبراً، فهي تعزز القيم، وتدعو إلى البناء، وتنم عن طيب الأصل، ومحاسن الأخلاق، لأن صاحبها يترفع عن الجهالة، ويتحاشى التسبب في الإساءة، ولو بطريقة غير مباشرة".

شاهد أيضاً

بالصور.. سيف بن زايد يلتقي وزير الشؤون الداخلية الكازاخستاني ويشهد توقيع مذكرة تفاهم للاعتراف برخص القيادة

التقى الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، …