الرئيسية / عربي ودولي / انفجار في مصنع لإنتاج الهيدروجين والنيتروجين بولاية ميسيسيبي وإجلاء السكان

انفجار في مصنع لإنتاج الهيدروجين والنيتروجين بولاية ميسيسيبي وإجلاء السكان

وقع انفجار، أمس الأربعاء، في مصنع لإنتاج الهيدروجين والنيتروجين في ولاية ميسيسيبي الأمريكية، ما أدى إلى تسرب الأمونيا وأسفر عن إجلاء السكان المجاورين.

وقال يطتيت ريفز، حاكم الولاية، إن مسؤولي الطوارئ من جميع أنحاء الولاية يتعاملون مع تسرب الأمونيا اللامائية في مصنع "سي إف إنداستريز" شمال مدينة يازو، مشيراً إلى أنه لم يُبْلَغ عن أي وفيات أو إصابات.

شاهد أيضاً

حصيلة ضحايا زلزالي فنزويلا ترتفع لـ235 قتيلاً

سجلت حصيلة ضحايا الزلزالين المدمرين اللذين ضربا فنزويلا ارتفاعاً إلى 235 قتيلاً، مع استمرار فرق …