الرئيسية / محلي / منصور بن زايد: نسأل الله أن يحفظ الإمارات وأهلها وأن يكتب لمنطقتنا والعالم أجمع السلام والطمأنينة

منصور بن زايد: نسأل الله أن يحفظ الإمارات وأهلها وأن يكتب لمنطقتنا والعالم أجمع السلام والطمأنينة

قال سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، عبر حساب سموه على منصة "إكس": في ذكرى المولد النبوي الشريف، نستلهم السيرة العطرة للنبي محمد ﷺ، ونسأل الله أن يحفظ الإمارات وأهلها، وأن يكتب لمنطقتنا والعالم أجمع السلام والطمأنينة.

شاهد أيضاً

الإمارات تنجح في وساطة جديدة بين روسيا وأوكرانيا لتبادل 320 أسيراً

أعلنت دولة الإمارات العربية المتحدة نجاح جهود وساطة قامت بها بين روسيا الاتحادية وجمهورية أوكرانيا، …