الرئيسية / محلي / "طرق الشارقة" تعتذر عن الزحام قرب المدينة الجامعية.. وتؤكد: التحسن اعتباراً من الاثنين

"طرق الشارقة" تعتذر عن الزحام قرب المدينة الجامعية.. وتؤكد: التحسن اعتباراً من الاثنين

قدم المهندس يوسف خميس العثمني، رئيس هيئة الطرق والمواصلات في الشارقة، اعتذاره لكل من علق في الزحام متأثراً بمشروع إنشاء محطة لـ"قطار الاتحاد" قرب المدينة الجامعية في الشارقة، موضحا أن الحالة المرورية ستتحسن اعتباراً من يوم الاثنين المقبل.

شاهد أيضاً

الإمارات تتضامن مع السعودية وتعزي في حادث تحطم طائرة مروحية

أعربت دولة الإمارات عن تضامنها مع المملكة العربية السعودية الشقيقة، في ضحايا تحطم طائرة مروحية …