قدم المهندس يوسف خميس العثمني، رئيس هيئة الطرق والمواصلات في الشارقة، اعتذاره لكل من علق في الزحام متأثراً بمشروع إنشاء محطة لـ"قطار الاتحاد" قرب المدينة الجامعية في الشارقة، موضحا أن الحالة المرورية ستتحسن اعتباراً من يوم الاثنين المقبل.
قدم المهندس يوسف خميس العثمني، رئيس هيئة الطرق والمواصلات في الشارقة، اعتذاره لكل من علق في الزحام متأثراً بمشروع إنشاء محطة لـ"قطار الاتحاد" قرب المدينة الجامعية في الشارقة، موضحا أن الحالة المرورية ستتحسن اعتباراً من يوم الاثنين المقبل.
قدم الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية …