الرئيسية / محلي / الإمارات تعزي السودان في ضحايا الانزلاق الأرضي بدارفور

الإمارات تعزي السودان في ضحايا الانزلاق الأرضي بدارفور

أعربت دولة الإمارات العربية المتحدة، عن تعازيها الصادقة وتضامنها مع الشعب السوداني الشقيق في ضحايا الانزلاق الأرضي المدمّر الذي ضرب إقليم دارفور، وأدى إلى مقتل أكثر من ألف شخص، إضافة إلى الدمار الكامل الذي لحق بقرية ترسين شرق جبل مرة.

مواساة ودعم في الظروف الصعبة

وأكدت وزارة الخارجية في بيان لها خالص تعازيها ومواساتها إلى أهالي وذوي الضحايا والشعب السوداني الشقيق في هذا المصاب الأليم، مجددة موقف دولة الإمارات الداعم ووقوفها إلى جانب السودان في هذه الظروف الصعبة.

شاهد أيضاً

الإمارات تنجح في وساطة جديدة بين روسيا وأوكرانيا لتبادل 320 أسيراً

أعلنت دولة الإمارات العربية المتحدة نجاح جهود وساطة قامت بها بين روسيا الاتحادية وجمهورية أوكرانيا، …