الرئيسية / محلي / عبدالله بن زايد يبحث تطورات المنطقة مع وزير خارجية أرمينيا هاتفياً

عبدالله بن زايد يبحث تطورات المنطقة مع وزير خارجية أرمينيا هاتفياً

بحث سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، اليوم الأربعاء، 25 يونيو 2025، مع معالي أرارات ميرزويان، وزير خارجية جمهورية أرمينيا، مجمل التطورات الإقليمية الراهنة، خلال اتصال هاتفي.

أهمية العمل من أجل استدامة التهدئة

وبحث الجانبان خلال الاتصال أهمية العمل من أجل استدامة التهدئة، وتبني الوسائل الدبلوماسية والحوار لحل الأزمات، بما يسهم في الحفاظ على السلم والأمن الإقليميين والدوليين.

الموضوعات ذات الاهتمام المشترك

وتطرق سموه ومعالي أرارات ميرزويان عدداً من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، والمتصلة بالعلاقات الثنائية والتعاون بين البلدين.

شاهد أيضاً

اللجنة التوجيهية للحفاظ على المظهر الحضاري في دبي تستعرض مستجدات تطوير التجربة الحضارية

عقدت ‏اللجنة التوجيهية للحفاظ على المظهر الحضاري في دبي، اجتماعها الخامس برئاسة محمد عبدالله القرقاوي، …