الرئيسية / محلي / غداً.. حاكم الشارقة يستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي واللاعبين

غداً.. حاكم الشارقة يستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي واللاعبين

يستقبل صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي واللاعبين الذين حققوا لقب دوري أبطال آسيا 2 بنسخته الأولى صباح يوم غدٍ الثلاثاء الساعة 9 صباحاً في قصر البديع.

شاهد أيضاً

حميد النعيمي يفتتح مجلس المهيري المجتمعي في عجمان

افتتح صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، اليوم، مجلس …