الرئيسية / محلي / رئيس الدولة ونظيره الفلبيني يبحثان سبل تعزيز العلاقات الثنائية

رئيس الدولة ونظيره الفلبيني يبحثان سبل تعزيز العلاقات الثنائية

بحث صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، مع فخامة فرديناند ماركوس جونيور رئيس جمهورية الفلبين، سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين.

وقال صاحب السمو عبر حسابه بمنصة إكس: بحثت اليوم في أبوظبي مع فخامة فرديناند ماركوس جونيور رئيس جمهورية الفلبين، سبل تعزيز علاقاتنا الثنائية في مجالات التجارة والاقتصاد والطاقة والاستدامة وغيرها بما يدعم التنمية المشتركة للبلدين.

وأضاف صاحب السمو: بينما نحتفي هذا العام بمرور خمسين عاماً على بدء علاقاتنا الدبلوماسية نؤكد العزم على مواصلة تطوير هذه العلاقات بما يعود بالخير والنماء على شعبينا.

شاهد أيضاً

بالصور.. سيف بن زايد يلتقي وزير الشؤون الداخلية الكازاخستاني ويشهد توقيع مذكرة تفاهم للاعتراف برخص القيادة

التقى الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، …