الرئيسية / محلي / رئيس إندونيسيا يختتم زيارته إلى الدولة

رئيس إندونيسيا يختتم زيارته إلى الدولة

غادر فخامة برابوو سوبيانتو رئيس جمهورية إندونيسيا الصديقة اليوم السبت الموافق 23 نوفمبر 2024 أبوظبي، في ختام "زيارة دولة" قام بها إلى دولة الإمارات.

رئيس إندونيسيا يغادر الإمارات

ورافق الطائرة التي تقل فخامة رئيس إندونيسيا لدى مغادرتها أجواء دولة الإمارات سرب من الطائرات العسكرية حيث استأذن قائد السرب فخامته بمرافقته حتى الخروج من أجواء الدولة.

شاهد أيضاً

ضمن "الفارس الشهم 3".. دخول 5 قوافل مساعدات إماراتية إلى قطاع غزة

ضمن عملية "الفارس الشهم 3"، أرسلت الإمارات خلال هذا الأسبوع إلى قطاع غزة 5 قوافل …