الرئيسية / رياضة / خالد النعيمي يحرز المركز الثاني في سباق الاتحاد السويسري للدراجات الهوائية

خالد النعيمي يحرز المركز الثاني في سباق الاتحاد السويسري للدراجات الهوائية

حقق خالد النعيمي لاعب نادي أبوظبي للدراجات الهوائية، ومنتخب الإمارات للشباب، المركز الثاني في سباق الاتحاد السويسري للدراجات "ضد الساعة TT"، والذي اختتم مساء أمس الأحد وأقيم لمسافة 7.350 كم.

وجاءت مشاركة "النعيمي" في السباق، ضمن برنامج المعايشة لتدريب وتطوير المواهب الذي انضم إليه اللاعب وزملاؤه في مقر الاتحاد الدولي للدراجات الموجود في سويسرا، ويستمر حتى 13 سبتمبر الجاري.

شاهد أيضاً

مواجهات حاسمة في ختام المجموعات ببطولة كأس العالم 2026 لحسم بطاقات التأهل إلى دور الـ32

تختتم منافسات الدور الأول من كأس العالم 2026 بإقامة 6 مباريات قوية لحسم آخر بطاقات …