الرئيسية / محلي / بلدية أم القيوين تنجز المرحلة الأولى من تجميل طرقات الإمارة

بلدية أم القيوين تنجز المرحلة الأولى من تجميل طرقات الإمارة

أنجزت ‎بلدية أم القيوين، المرحلة الأولى لأعمال تطوير الزراعة والتجميل الطبيعي في الجزيرة الوسطية لشارع الملك فيصل، وجاري العمل على تنفيذ أعمال التجميل.

وأوضحت أنه وصلت نسبة الإنجاز الفعلي لأكثر من 75% للمنطقة الممتدة من دور الساعة وحتى دوار الشيخ سلطان.

شاهد أيضاً

"الوطني للأرصاد": هطول أمطار متفاوتة الغزارة على منطقة العين اليوم وغداً

توقع المركز الوطني للأرصاد أن تشهد منطقة العين، هطول أمطار متفاوتة الغزارة خلال فترة النهار …