الرئيسية / رياضة / الاتحاد الآسيوي ينسق لإقامة نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم مع العين

الاتحاد الآسيوي ينسق لإقامة نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم مع العين

يواصل فريق العين الإماراتي، استعداداته لمواجهة تاريخية أمام ضيفه يوكوهاما مارينوس الياباني السبت المقبل على استاد هزاع بن زايد في إياب نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

تحضيرات نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم

ويتدرب لاعبو العين غداً الخميس على استاد خليفة بن زايد حسب البرنامج المقرر من الجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني هيرنان كريسبو، حيث وضع نادي العين الترتيبات التنظيمية والفنية كافة لاستضافة المباراة على استاد هزاع بن زايد بالتنسيق مع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، من خلال الاجتماعات المشتركة بهدف الاطمئنان على كل التفاصيل الخاصة بالنهائي.

نتيجة مباراة الذهاب

وخسر العين لقاء الذهاب في اليابان بهدف مقابل هدفين ويتطلع للفوز بفارق هدفين لإعادة تكرار الفوز باللقب القاري الذي نجح بتحقيقه لأول مرة بتاريخ الكرة الإماراتية في 2003 على حساب تيرو ساسانا التايلاندي.

إغلاق باب التسجيل الخاص باستخراج التصاريح الإعلامية

وأغلق الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اليوم باب التسجيل الخاص باستخراج التصاريح الإعلامية، واعتماد أكثر من 300 إعلامي من جميع أنحاء العالم لتغطية نهائي دوري أبطال آسيا السبت المقبل.

أهمية استغلال البطء الواضح لمدافعي الفريق الياباني

وأكد ماجد العويس اللاعب الدولي السابق والمحلل الفني، أهمية استغلال البطء الواضح لمدافعي الفريق الياباني، وعدم المبالغة في الاندفاع الهجومي والتعامل بذكاء مع ظروف المباراة، لتحقيق النتيجة المطلوبة، مع الوضع في الاعتبار الدور المعنوي المؤثر للجماهير.

استغلال كل الفرص للتسجيل

وقال العويس إن المطلوب استغلال كل الفرص للتسجيل في مرمى الفريق الياباني، وعدم تمكينه من هز شباك الحارس خالد عيسى، والعين يمتلك العناصر القادرة على تحقيق التفوق والأفضلية الميدانية.

سيناريوهات مباراة العين ويوكوهاما الياباني

ومن جانبه، قال الحاي جمعة المحلل الفني، إن مباراة العين ويوكوهاما الياباني أمام سيناريوهات مختلفة تبدأ من صافرة البداية نظرا للحسابات المرتبطة بنتيجة المباراة الأولى في اليابان، ما يحتم على لاعبي العين وضع جميع الاحتمالات التي تصب في مصلحة تفوقهم والاستفادة من عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز.

شاهد أيضاً

شباب الأهلي يواجه الرياضي اللبناني اليوم في نهائي دوري أبطال آسيا لكرة السلة

تأهل فريق شباب الأهلي، لأول مرة في تاريخه، إلى نهائي دوري أبطال آسيا لكرة السلة …