الرئيسية / رياضة / يوكوهاما يستضيف العين غداً في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا

يوكوهاما يستضيف العين غداً في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا

يحل فريق العين الإماراتي، غداً السبت، ضيفا على نظيره يوكوهاما الياباني في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم، في تمام الساعة 2 ظهراً بتوقيت الإمارات، على ملعب يوكوهاما الدولي في اليابان، طامحاً في تحقيق نتيجة إيجابية قبل لقاء الإياب الذي يقام يوم 25 مايو الحالي على استاد هزاع بن زايد.

مباراة العين ويوكوهاما الياباني

ويطمح العين حامل لقب نسخة 2003 في التتويج باللقب القاري للمرة الثانية في تاريخه، في حين يأمل الفريق الياباني المتأهل للمباراة النهائية للمرة الأولى في تحقيق اللقب الأول.

حصة تدريبية

وأجرى العين حصة تدريبية مغلقة على ملعب المباراة الرسمي عقب وصوله إلى اليابان، اطلع خلالها المدرب هيرنان كريسبو على تجهيزات الفريق، وركز على انعاش الجانب البدني عقب الوصول نظراً لطول المسافة بين الإمارات واليابان والتي تتجاوز 9 ساعات، فيما يختتم تدريبه الرئيسي اليوم على ملعب المباراة.

سفيان رحيمي يقود هجوم العين

ويعول العين على مهاجمه سفيان رحيمي هداف البطولة حتى الآن برصيد 11 هدفاً، من أجل تسجيل أكبر عدد من الأهداف لضمان اللعب بأريحية في لقاء العودة على استاد هزاع بن زايد.

قائمة فريق العين

وتضم قائمة العين لمباراة يوكوهاما كلاً من خالد عيسى، ومحمد سعيد بوسندة، وسلطان المنذري، وبندر الأحبابي، وكوامي أتون، وخالد الهاشمي، وسعيد جمعة، ومحمد علي شاكر، وإيريك جورجينيس، وخالد علي، ومنصور الشامسي، ويحيى نادر، بارك يونغ-وو، وأحمد برمان، وخالد البلوشي، وعبدالكريم تراوري، وفلاح وليد، وماتياس بلاسيوس، ومحمد عباس، وسلطان الشامسي، وحازم ومحمد عباس، وكاكو أليخاندرو، وسفيان رحيمي.

قوة الفريق

ووصف الأرجنتيني هيرنان كريسبو المدير الفني لفريق العين فريق يوكوهاما بأنه فريق جيد للغاية، ومنظم ولديه لاعبوه مميزون، مؤكداً تركيزه على تجهيز الفريق من أجل تحقيق الهدف في ذهاب نهائي دوري الأبطال، وذلك خلال المؤتمر الصحفي للمباراة.

إمكانية مشاركة إيريك

وأشار كريسبو إلى أنه لن يتم الدفع بمهاجمه إيريك إلا بعد التأكد بجاهزيته التامة بنسبة 100%، مضيفا: "من الجيد أن التقي مدرب يوكوهاما مرة أخرى في نهائي دوري أبطال بعد أن التقينا سابقاً كلاعبين في أوروبا".

حكم المباراة

وأسند الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، إدارة المباراة لطاقم تحكيم قطري، بقيادة سلمان أحمد فلاحي "حكما للساحة"، يعاونه على الخطوط كل من رمضان سعيد النعيمي "حكم مساعد أول"، وماجد الشمري “حكم مساعد ثان”، ومحمد أحمد الشمري "حكماً رابعاً"، وطالب سالم المري “حكماً مساعداً احتياطياً”، وخميس محمد المري “حكم فيديو”، وعبدالله علي المري "حكم فيديو مساعد".

شاهد أيضاً

دراج فريق الإمارات يحرز لقب المرحلة الحاسمة في إيطاليا

فاز السلوفيني تادي بوجاتشار دراج فريق الإمارات، بالمرحلة الـ15 الحاسمة التي أقيمت أمس، في السباق …