الرئيسية / محلي / ولي عهد الفجيرة يطلع على سير عمل مكتب "الموارد البشرية والتوطين"

ولي عهد الفجيرة يطلع على سير عمل مكتب "الموارد البشرية والتوطين"

التقى سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، اليوم الجمعة، الموافق العاشر من مايو 2024، خالد خلفان مسعود مدير مكتب عمل الفجيرة التابع لوزارة الموارد البشرية والتوطين، في مكتبه بالديوان الأميري.

أهمية تمكين الموارد البشرية في كافة قطاعات العمل

واطّلع سموه خلال اللقاء، على سير العمل بمكتب الوزارة، والخطط والمشاريع الحالية والمستقبلية التي يعمل عليها المكتب، وأكد أهمية تمكين الموارد البشرية في كافة قطاعات العمل.

التزام المؤسسات بتطبيق استراتيجية الدولة وتعزيز تنافسيتها

وأشار سموه إلى توجيهات صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، بالتزام المؤسسات بتطبيق استراتيجية الدولة وتعزيز تنافسيتها قي تطوير قطاع الموارد البشرية، وتحقيق رؤيتها في مجال التوطين، ودعم محاور التنمية الشاملة بالدولة.

جهود مكتب عمل الفجيرة

وأشاد محمد الشرقي، بجهود مكتب عمل الفجيرة التابع للوزارة، والهادفة إلى تطبيق توجهاتها المستقبلية عبر التنسيق والتعاون بين مختلف الجهات الحكومية في إمارة الفجيرة، بهدف دعم ركائز التحول التنموي والخطة الاستراتيجية للإمارة على جميع المستويات.

تقديم أفضل مستويات العمل والتميز

وأعرب خالد خلفان مسعود عن شكره وتقديره لسمو ولي عهد الفجيرة، على اهتمام سموه ومتابعته لعمل المكتب، مؤكداً تقديم أفضل مستويات العمل والتميز، خلال اللقاء الذي حضره سعادة الدكتور أحمد حمدان الزيودي مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة.

شاهد أيضاً

توقعات الطقس

الأرصاد: طقس الغد صحو بوجه عام مع ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة

كشف المركز الوطني للأرصاد تفاصيل حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة على الدولة غداً الثلاثاء الموافق …