الرئيسية / عربي ودولي / خلال أبريل.. ارتفاع مؤشر لوجستيات التجارة الإلكترونية في الصين

خلال أبريل.. ارتفاع مؤشر لوجستيات التجارة الإلكترونية في الصين

سجل مؤشر لوجستيات التجارة الإلكترونية في الصين، ارتفاعاً ملحوظاً خلال شهر أبريل الماضي إلى 113.2 نقطة، بزيادة 0.7 نقطة مقارنة بالشهر السابق، متجاوزاً 113 نقطة للمرة الأولى منذ ديسمبر 2019.

تحسن المؤشرات الفرعية

وأوضح "الاتحاد الصيني للخدمات اللوجستية والمشتريات" في تقرير أورته قناة الصين المركزية اليوم أن هناك تحسنا في عدة مؤشرات فرعية منها مؤشر إجمالي حجم الأعمال ومؤشر أداء الخدمات اللوجستية ومؤشر معدل الإنجاز ومؤشر الرضا ومؤشر الموظفين ومؤشر معدل التحميل المباشر.

مؤشر إجمالي حجم الأعمال اللوجستية للتجارة الإلكترونية

وأشار التقرير إلى أن مؤشر إجمالي حجم الأعمال اللوجستية للتجارة الإلكترونية بلغ 127.7 نقطة في أبريل بزيادة 1.3 نقطة عن الشهر السابق ولفت إلى أنه بلغ في المناطق الريفية، 127.9 نقطة بزيادة 0.2 نقطة عن الشهر السابق وأكثر من 25% مقارنة بالفترة من العام الماضي.

شاهد أيضاً

تراجع أسهم هونغ كونغ للجلسة الثالثة وهبوطها لأدنى مستوياتها بـ4 أسابيع

تراجع مؤشر بورصة هونغ كونغ لأدنى مستوياته منذ نحو 4 أسابيع في ختام تعاملات جلسة …