الرئيسية / محلي / "طرق دبي": تحويل مركزي إسعاد المتعاملين في أم رمول والبرشاء إلى مراكز هجينة

"طرق دبي": تحويل مركزي إسعاد المتعاملين في أم رمول والبرشاء إلى مراكز هجينة

بدأت هيئة الطرق والمواصلات، تنفيذ المرحلة الثانية من مشروع تطوير مراكز إسعاد المتعاملين، وتشمل تحويل مركزي أم رمول والبرشاء إلى مراكز هجينة.

وسيقدم المركزان خدماتهما للمتعاملين بصورة هجينة عبر الأجهزة الذكية بطريقة سلسلة دون تدخل بشري، وعبر مستشارين للخدمات، ويتوقع الانتهاء من تنفيذ المشروع في شهر سبتمبر المقبل.

الطاير: خطة تحويل مراكز إسعاد المتعاملين إلى مراكز ذكية وهجينة تسير وفق الجدول الزمني المحدد

وقال معالي مطر الطاير، المدير العام ورئيس مجلس المديرين في هيئة الطرق والمواصلات: يأتي تحويل مركزي إسعاد المتعاملين في أم رمول والبرشاء إلى مركزين هجينين، ضمن خطة شاملة وضعتها الهيئة لأتمتة الخدمات والمهام والتوسع في الشراكات الرقمية والابتكار الرقمي، وتقديم خدمات رقمية شاملة ومترابطة واستباقية للمتعاملين، مشيراً إلى أن خطة تحويل مراكز إسعاد المتعاملين إلى مراكز ذكية وهجينة، تسير وفق الجدول الزمني المحدد، حيث انتهت الهيئة من تحويل مركز الكفاف إلى مركز ذكي في نوفمبر من عام 2022، وتحويل مركز إسعاد المتعاملين في المنارة إلى مركز ذكي في مارس عام 2023، وانتهت من تحويل مركز الطوار إلى مركز ذكي في مايو من العام الماضي، والعمل جارٍ حالياً لتحويل مركزي أم رمول والبرشاء، لمركزين هجينين، وسيكتمل المشروع بتحويل مركز ديرة إلى مركز هجين خلال العام المقبل.

سيجري تصميم وتطوير المركزين وفقاً لأحدث المواصفات والممارسات العالمية في مجال خدمة المتعاملين، وتقديم كل الخدمات عبر الأجهزة الذكية للمتعاملين بطريقة سهلة ودون تدخل بشري، إضافة إلى وجود مستشار الخدمة والاتصال المرئي لتقديم الدعم المطلوب للمتعاملين من جميع الفئات التي تحتاج إلى الدعم.

ويسهم المشروع في زيادة نسبة التبني الرقمي في الخدمات التي تقدمها الهيئة للمتعاملين، وتوفير الخدمات على مدار الساعة (24/7) بطريقة سلسلة دون تدخل العنصر البشري، بما يحقق سعادة المتعاملين، كما يسهم في زيادة عدد الخدمات المقدمة في المراكز من 78 خدمة إلى 213 خدمة، وتحقيق الريادة للهيئة عبر سرعة إنجاز المعاملات وتقليل الوقت المطلوب لإتمام الخدمة، وتقديم خدمة سلسة ومريحة عبر منصات إلكترونية سهلة الاستخدام مثل الأكشاك التفاعلية:  (Interactive KIOSK)، وزيادة عدد المعاملات المنجزة، ورفع مستوى الكفاءة من خلال القدرة على معالجة المعاملات والاستفسارات بسرعة أكبر من المراكز التقليدية، إلى جانب المساهمة في تسهيل آلية جمع وتحليل البيانات والمعلومات لفهم احتياجات وتطلعات المتعاملين المستقبلية بشكل أفضل، وحماية البيانات والخصوصية من خلال استخدام تقنيات حديثة لضمان أمان المعلومات وحفظ خصوصية البيانات.

استمرارية تقديم الخدمات

يواصل مركزا أم رمول والبرشاء، تقديم خدماتهما للمتعاملين خلال فترة تنفيذ مشروع التطوير، (حتى نهاية سبتمبر المقبل)، حيث سيُغلق المركزان جزئياً خلال عملية التطوير، وذلك لضمان استمرارية تقديم خدمات رائدة ومتميزة للمتعاملين.

شاهد أيضاً

حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة غداً في الإمارات

كشف المركز الوطني للأرصاد، اليوم السبت، الموافق الـ18 من مايو 2024، عن حالة الطقس ودرجات …