الرئيسية / محلي / تطبيق نظام العمل عن بعد غداً لجميع موظفي الحكومة في الفجيرة

تطبيق نظام العمل عن بعد غداً لجميع موظفي الحكومة في الفجيرة

قررت حكومة الفجيرة، اليوم الأربعاء، تطبيق نظام العمل عن بعد غداً الخميس الموافق الصاني من مايو 2024 لجميع موظفي الحكومة المحلية، وذلك نظرا للحالة الجوية المتوقعة.

تطبيق نظام العمل عن بعد غداً لجميع موظفي الفجيرة

واستثنت الحكومة من القرار الوظائف التي تتطلب الحضور إلى مقر العمل.

شاهد أيضاً

حميد النعيمي يفتتح مجلس المهيري المجتمعي في عجمان

افتتح صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، اليوم، مجلس …