الرئيسية / محلي / بالفيديو.. ولي عهد الفجيرة يلتقي فريق مجلس محمد بن حمد الشرقي ويطلع على تقرير عمله

بالفيديو.. ولي عهد الفجيرة يلتقي فريق مجلس محمد بن حمد الشرقي ويطلع على تقرير عمله

أكد سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، اليوم الجمعة، أهمية دور مجالس الفكر والثقافة في تمكين أفراد المجتمع ودعم متطلبات تنميته وتطوره في جميع المجالات، خلال لقاء، فريق عمل مجلس محمد بن حمد الشرقي، بحضور سعادة الدكتور علي بن نايع الطنيجي مدير المجلس، في مكتبه بالديوان الأميري.

استمرارية المشروعات التي تعزز المعارف وترفع الوعي

وأشار ولي عهد الفجيرة إلى دعم وحرص صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، على استمرارية المشروعات التي تعزز المعارف وترفع الوعي المجتمعي عبر طرح ومناقشة المواضيع التي تدعم التفكير الإبداعي والتطور الإيجابي وتُحقق أهداف التنمية الشاملة بالدولة.

موضوعات اللقاء

واطّلع سموه، خلال اللقاء، على تقرير عمل المجلس في الربع الأول للعام الحالي، والنشاطات المقررة حتى نهايته، كما استعرض فريق المجلس، عددا من المبادرات والأنشطة التي تتواءم وأهداف المجلس والمقرر العمل عليها خلال الفترة القادمة.

أهمية التنوع في طرح المواضيع

ولفت سموه، إلى أهمية التنوع في طرح المواضيع التي ترتقي بالعقول في مختلف المجالات الحياتية، وتفتح آفاق التجربة والعلم نحو تحسين جودة الحياة واكتساب المعرفة لتحقيق مستويات شخصية واجتماعية أكثر تميزا.

الحضور

وأعرب فريق المجلس، عن شكرهم وتقديرهم لسمو ولي عهد الفجيرة على متابعة سموه لسير عمل المجلس، وتوجيهاته المستمرة التي تسهم في تحقيق هدفه وتقديم أفضل النتائج، خلال اللقاء الذي حضره سعادة الدكتور أحمد حمدان الزيودي مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة.

شاهد أيضاً

طرق دبي تفتتح محطة حافلات "الاستاد" وتُطَوِّر مسارات خطوط أخرى

أعلنت هيئة الطرق والمواصلات في دبي، اليوم الخميس، عن افتتاح محطة حافلات الاستاد الجديدة بمنطقة …