الرئيسية / محلي / البرنامج الزمني لنتائج الفصل الدراسي الثاني للعام الأكاديمي "2023- 2024"

البرنامج الزمني لنتائج الفصل الدراسي الثاني للعام الأكاديمي "2023- 2024"

كشفت مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي، عن البرنامج الزمني لإعلان نتائج الفصل الدراسي الثاني من العام الأكاديمي 2023- 2024 لكافة المراحل الدراسية، وذلك من يوم الإثنين الموافق 22 أبريل وحتى يوم الخميس الموافق 25 أبريل الجاري.

موعد إعلان النتائج

وتعلن نتائج الصف الثاني عشر يوم 22 أبريل الجاري، على أن يتم إعلان نتائج الصفوف من التاسع إلى الحادي عشر يوم الثلاثاء الموافق 23 أبريل، ونتائج طلبة الصفوف من الخامس إلى الثامن يوم الأربعاء الموافق 24 أبريل، فيما سيتم إعلان نتائج الصفوف من الأول إلى الرابع يوم الخميس الموافق 25 أبريل 2024.

الحصول على النتائج وطباعتها

وأوضحت المؤسسة أنه بإمكان الطلبة الحصول على النتائج وطباعتها بحسب التواريخ الواردة في البرنامج بدءا من الساعة التاسعة مساء ولغاية الساعة 12 صباحا، بحسب التواريخ الواردة بالبرنامج الزمني كذلك.ونوهت المؤسسة إلى أنه سيتم تنسيق اجتماعات من قبل المدارس بين أولياء الأمور والمعلمين من أجل مناقشة نتائج أبنائهم وتوضيح مدى تقدمهم في مسيرتهم التعليمية، والعمل على وضع الخطط الكفيلة للارتقاء بمستوى تحصيلهم الأكاديمي من خلال تكامل الأدوار بين المدرسة و أولياء الأمور، باعتبارهم شركاء رئيسين في تحسين مخرجات منظومة التعليم الوطنية.

سياسة تقييم أداء الطلبة

كما دعت المؤسسة أولياء الأمور إلى ضرورة الاطلاع على سياسة تقييم أداء الطلبة المتاحة على الموقع الإلكتروني للمؤسسة www.ese.gov.ae بهدف توحيد الجهود بما يخدم تطور الطلبة المعرفي والمهاري.

طلب مراجعة النتيجة

وأتاحت المؤسسة للطلبة وأولياء الأمور، آلية لطلب مراجعة النتيجة حيث بإمكان جميع طلاب المدارس الحكومية في الصفوف من الثالث ولغاية الصف الثاني عشر، وكذلك طلبة الصف الثاني عشر في المدارس الخاصة، تقديم طلب المراجعة إلكترونيا فقط على قرار تقدير درجة التقييم الختامي التي تشمل درجة اختبار نهاية الفصل وبحد أقصى 3 مواد من مواد المجموعة A.

شاهد أيضاً

ضمن "الفارس الشهم 3".. دخول 12 شاحنة مساعدات إنسانية إماراتية إلى غزة

دخلت أمس قافلة مساعدات إماراتية إلى قطاع غزة تتألف من 12 شاحنة وتحمل على متنها …