الرئيسية / محلي / طيران الإمارات تمدد تعليق إنجاز إجراءات السفر للمغادرين من دبي حتى صباح الخميس

طيران الإمارات تمدد تعليق إنجاز إجراءات السفر للمغادرين من دبي حتى صباح الخميس

قررت طيران الإمارات، تمديد تعليق إنجاز إجراءات السفر للمسافرين المغادرين من دبي حتى الساعة التاسعة من صباح اليوم الخميس 18 أبريل، وذلك بسبب التحديات التشغيلية المستمرة الناجمة عن سوء الأحوال الجوية وظروف الطريق.

تعليق إنجاز إجراءات السفر للمسافرين المغادرين

وأعلنت الناقلة صباح الأربعاء، تعليق إنجاز إجراءات السفر للمسافرين المغادرين من دبي اعتباراً من الساعة 8:00 صباحا وحتى منتصف الليل يوم 18 أبريل، كما نصحت الناقلة العملاء المغادرين من دبي بعدم السفر إلى المطار إلا بعد الساعة التاسعة صباحاً يوم 18 أبريل، وذلك فقط إذا كان لديهم حجز طيران مؤكد.

الحجز والتسجيل

وقالت طيران الإمارات لعملائها: "لا تأتوا إلى المطار إذا كان لديكم حجز قبل هذا الوقت، حيث لن تتمكنوا من تسجيل الوصول"، مفيدة بأنه يمكن للعملاء المتأثرين بإلغاء الرحلات الاتصال بوكيل الحجز الخاص بهم، أو إرسال رسالة مباشرة إلى الناقلة، أو زيارة emirat.es/support للحصول على المساعدة في إعادة الحجز.

استكمال الإجراءات

وأوضحت الناقلة أن المسافرين الذين يصلون إلى دبي وهم بانتظار رحلات أخرى "ترانزيت" سيتم استكمال إجراءات سفرهم كالمعتاد، لكن يجب توقع تأخير في كل من المغادرة والوصول.

الاطلاع على جداول الرحلات

ونصحت طيران الإمارات المسافرين بالاطلاع على جداول الرحلات المحدثة على موقع طيران الإمارات "emirat.es/flightstatus" للتأكد من مواعيد رحلاتهم الجديدة.

استعادة العمليات المجدولة

وأكدت أن فرقها تعمل جاهدة لاستعادة العمليات المجدولة، بالإضافة إلى توفير أماكن إقامة آمنة ووسائل راحة أخرى للعملاء المتأثرين في المطار، مشيرة إلى أن اهتمامها الأساسي هو سلامة عملائها وطاقمها.

شاهد أيضاً

منصور بن زايد يستقبل عبدالله بن سالم القاسمي

استقبل سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء …