الرئيسية / محلي / شرطة الشارقة تتعامل مع 58 ألف مكالمة خلال عطلة عيد الفطر

شرطة الشارقة تتعامل مع 58 ألف مكالمة خلال عطلة عيد الفطر

تعاملت غرفة العمليات المركزية بالقيادة العامة لشرطة الشارقة مع (58,593) مكالمة خلال عطلة عيد الفطر المبارك بواقع (50,498) مكالمة على منصة الاتصال 999، و(8,095) مكالمة عبر الرقم 901  للحالات غير الطارئة.

وقال العقيد الدكتور جاسم بن هده السويدي، إن غرفة العمليات رفعت حالة الاستعداد منذ بداية عطلة العيد، وعملت على تنسيق كافة الجهود بينها وبين غرف العمليات في المنطقتين الوسطى والشرقية، والتعامل مع جميع المكالمات الواردة بحرفية عالية، وإحالتها إلى الجهات كل حسب اختصاصه، وفق ما تستند إليه مستهدفات الخطة الاستراتيجية في تعزيز زمن الاستجابة.

وأوضح العقيد جاسم أن غرفة العمليات تلقت العديد من المكالمات عبر منصة 999 المخصصة حصراً لاستقبال البلاغات الطارئة، وذلك من أجل الاستفسار حول خدمة معينة أو الاستعلام عن أمر خاص، لافتاً إلى أن هذه المكالمات تؤثر على فاعلية الاستجابة الفورية للحالات التي تتطلبها الضرورة.

وأضاف بأن منصة الاتصال 901 التي تعمل على مدار الساعة خصصت لتلبية احتياجات المتعاملين، والرد على جميع الاستفسارات، وتقديم كافة المعلومات، واستقبال الملاحظات والبلاغات غير الطارئة من قبل جميع أفراد المجتمع، داعياً إلى أهمية تحديد نوعية البلاغ قبل التواصل مع غرفة العمليات حتى يتم تقديم الخدمة بالصورة التي يرتضيها المتعامل.

شاهد أيضاً

حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة غداً في الإمارات

كشف المركز الوطني للأرصاد، اليوم الخميس، الموافق الـ16 من مايو 2024، عن حالة الطقس ودرجات …