الرئيسية / رياضة / "الآسيوي لكرة القدم" يعتمد برنامج مباراة العين والهلال السعودي

"الآسيوي لكرة القدم" يعتمد برنامج مباراة العين والهلال السعودي

اعتمد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم برنامج مباراة نادي العين والهلال السعودي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم، والمقرر إقامتها ظهر غدِ الاثنين على استاد هزاع بن زايد

وتستضيف قاعة المؤتمرات الملحقة باستاد خليفة بن زايد عند الساعة الواحدة ظهر غدٍ الاجتماع الفني بحضور ممثلي الناديين ومراقب المباراة. ويعقد عند السادسة مساء المؤتمر الصحفي الخاص بمدرب نادي الهلال السعودي، يعقبه المؤتمر الصحفي لمدرب نادي العين عند الساعة السادسة والنصف مساء.

ويتدرب لاعبو الهلال السعودي على استاد هزاع بن زايد غداً عند الساعة السابعة مساء، بينما يستضيف الملعب الرئيسي في استاد خليفة بن زايد تدريبات نادي العين عند الساعة السابعة مساء.

روابط بيع التذاكر المخصصة لجماهير العين

من جانب آخر أعلن نادي العين أن روابط بيع التذاكر المخصصة لجماهير العين سيتم توزيعها على الجماهير اتساقاً مع الآلية التي تم اعتمادها في مواجهة الدور ربع النهائي للبطولة، استناداً إلى قاعدة البيانات التي تمنح أعضاء "بطاقة عيناوي" والجماهير الأكثر حضوراً لتشجيع الفريق في مدرجات استاد هزاع بن زايد خلال الموسم الحالي الأولوية في الحصول على روابط البيع تحت إشراف مكتب شؤون جماهير نادي العين.

وأكد نادي العين أن أقطاب النادي قاموا بشراء 2000 تذكرة سيتم توزيعها مجاناً على أعضاء مدرج "عيناوي دي ان ايه" حسب الشروط عن طريق مكتب شؤون الجماهير.

شاهد أيضاً

شباب الأهلي بطلاً لكأس السوبر للكرة الطائرة

أحرز فريق شباب الأهلي، لقب كأس السوبر للكرة الطائرة للرجال للموسم الرياضي الجاري، بعد تغلبه …