الرئيسية / رياضة / بالصور.. بدور القاسمي تكرم الفائزين في بطولة رمضان الرياضية

بالصور.. بدور القاسمي تكرم الفائزين في بطولة رمضان الرياضية

كرمت الشيخة بدور بنت سلطان القاسمي، رئيسة الجامعة الأميركية في الشارقة، الطلبة الفائزين في بطولة رمضان الرياضية 2024 خلال حفل توزيع الجوائز الذي أقيم مساء أمس في حرم الجامعة.

وأكدت الشيخة بدور القاسمي التزام الجامعة في دعم المساعي الرياضية وتعزيز الحس الرياضي والتعاون والصداقة في المجتمع الطلابي.

الصورة

منافسات حماسية بين طلبة الجامعات على مدار 6 أيام

وتضمنت البطولة، التي استمرت 6 أيام، منافسات حماسية بين طلبة جامعات من مختلف إمارات الدولة في رياضات كرة السلة والكرة الطائرة وكرة القدم بمشاركة 544 طالباً وطالبةً من بينهم 117 طالبة و427 طالباً، وتوجت بفوز الجامعة الأميركية في الشارقة بالبطولة، نظراً لأدائها الكلي في مختلف الفئات.

حضر حفل توزيع الجوائز ضيف الشرف الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط في عجمان، وسعادة عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، وميراليم بيانيتش لاعب كرة قدم بوسني محترف ولاعب خط وسط نادي الشارقة في دوري المحترفين الإماراتي ومنتخب البوسنة والهرسك.

الصورة

21 جامعة شاركت في البطولة

شارك في البطولة 21 جامعة من مختلف أنحاء الدولة من ضمنهم الجامعة الأميركية في الشارقة والجامعة الكندية دبي ومعهد روتشستر للتكنولوجيا دبي وكلية الأفق الجامعية وكلية ويستفورد الجامعية وجامعة عجمان والجامعة الأمريكية في الإمارات وجامعة برمنغهام دبي وجامعة هيريوت وات وجامعة الخليج الطبية وجامعة الشارقة وجامعة ولونجونج في دبي والجامعة الأمريكية في رأس الخيمة وجامعة ستيرلينغ رأس الخيمة ومعهد بيرلا للعلوم والتكنولوجيا (بيتس بيلاني) دبي وجامعة ويست لندن رأس الخيمة وجامعة مانيبال دبي وجامعة رأس الخيمة للطب والعلوم الصحية وجامعة ميدل سيكس في دبي وكلية سكسس بوينت في دبي والجامعة القاسمية.

الصورة

الفائزون في البطولة

وحصلت الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة على المركز الأول في فئة كرة السلة للرجال تلتها الجامعة الأميركية في الشارقة في المركز الثاني وجامعة الخليج الطبية في المركز الثالث.

وحصل معهد روتشستر للتكنولوجيا دبي على المركز الأول في كرة الطائرة للرجال بينما حصلت الجامعة القاسمية على المركز الثاني وجاءت الجامعة الأميركية في الشارقة في المركز الثالث.

وفي كرة القدم للرجال احتلت الجامعة الأميركية في الشارقة المركز الأول وحصلت الجامعة الأمريكية في الإمارات على المركز الثاني، فيما حصلت جامعة عجمان على المركز الثالث.

وفي رياضات السيدات فازت الجامعة الأميركية في الشارقة في كل من الكرة الطائرة وكرة القدم وحصلت الجامعة الأميركية في الشارقة على المركز الأول في الكرة الطائرة، فيما حصلت جامعة ميدلسكس على المركز الأول في كرة السلة وفي كرة القدم حصلت فرق الجامعة الأميركية في الشارقة على المركزين الأول والثاني على التوالي.

شاهد أيضاً

الإمارات تدين الهجوم بطائرة مسيّرة مفخخة على حقل خور مور للغاز في كردستان العراق

أعربت دولة الإمارات العربية المتحدة، عن إدانتها الشديدة للهجوم الإرهابي الذي استهدف حقل خور مور …