الرئيسية / رياضة / منتخب الجودو يحرز برونزية في بطولة تبليسي "جراند سلام"

منتخب الجودو يحرز برونزية في بطولة تبليسي "جراند سلام"

تمكن لاعب منتخب الجودو طلال شفيلي من الفوز بالميدالية البرونزية في بطولة "تبليسي جراند سلام" بجورجيا في فئة الوزن تحت 81 كجم.

وحقق شفيلي 3 انتصارات متتالية في المجموعة الثانية، وتغلب على الروسي تاولان باسيف والبرتغالي أنري إيجوتيدز والأذربيجاني عمر راجابلي. وبعد ذلك، خسر في نصف النهائي أمام الأوزبكي شريف الدين بولتابويف، لكنه استطاع الفوز في مباراة المركز الثالث والحصول على الميدالية البرونزية.

مشاركة 531 لاعباً ولاعبة من 83 دولة في البطولة

وأكد سعادة محمد بن ثعلوب الدرعي، رئيس اتحاد الإمارات للجودو، أن البرونزية تضاف لسلسلة نجاحات المنتخب عالمياً وترجمة لخطة الاتحاد الاستراتيجية، لاسيما أن البطولة تعد من أقوى الفعاليات لهذا العام بمشاركة 531 لاعباً ولاعبة من 83 دولة.

وأضاف: "قدم اللاعب طلال شفيلي مستويات قوية في المنافسات التي خاضها، وحقق 3 انتصارات تعطي مؤشرات إيجابية، والخسارة التي تعرض لها جاءت بفارق بسيط للغاية، ونتطلع لمتابعة تقديم هذا المستوى في المنافسات الدولية القادمة".

اللاعب شفيلي: هذه الميدالية تشكل دافعاً معنوياً كبيراً في فترة الإعداد المقبلة

من جهته، قال اللاعب شفيلي عن إنجازه في البطولة: "تشكل هذه الميدالية دافعاً معنوياً كبيراً في فترة الإعداد المقبلة بعدما نجحت بالتأهل للمشاركة في أولمبياد باريس 2024، وأتطلع لإظهار مستوى أفضل في بطولة العالم بأبوظبي في مايو المقبل، والعمل على حصد المزيد من النتائج الجيدة".

شاهد أيضاً

رابطة المحترفين تطرح تذاكر نهائي كأس مصرف أبوظبي الإسلامي لكرة القدم

أعلنت رابطة المحترفين الإماراتية لكرة القدم، اليوم الجمعة، عن طرح تذاكر المباراة النهائية لكأس مصرف …