الرئيسية / صحة / "الصحة" تنعى إحدى مرضى السرطان من القادمين من غزة

"الصحة" تنعى إحدى مرضى السرطان من القادمين من غزة

أعلنت وزارة الصحة ووقاية المجتمع عن وفاة مريضة من الذين وصلوا إلى الدولة قادمين من قطاع غزة، والتي كانت تعاني من حالة حرجة ومرحلة متقدمة من مرض السرطان.

وتقدمت الوزارة إلى ذوي المريضة بخالص التعازي، داعية المولى عز وجل أن يسكن الفقيدة فسيح جناته ويلهم أهلها الصبر والسلوان.

المريضة كانت تعاني من مضاعفات عدة

وأشارت الوزارة إلى أن المريضة البالغة من العمر 32 سنة كانت تعاني من مضاعفات عدة، وفور وصولها إلى الدولة تم نقلها إلى إحدى المنشآت الصحية المتخصصة لاستكمال علاجها، إلا أن وضعها الصحي استمر في التفاقم إلى أن فارقت الحياة نتيجة سرطان المعدة.

شاهد أيضاً

الإمارات تنجح في وساطة جديدة بين روسيا وأوكرانيا لتبادل 320 أسيراً

أعلنت دولة الإمارات العربية المتحدة نجاح جهود وساطة قامت بها بين روسيا الاتحادية وجمهورية أوكرانيا، …