الرئيسية / محلي / نهيان بن زايد يشهد تخريج دورة الضباط الجامعيين الـ40 في كلية زايد الثاني العسكرية

نهيان بن زايد يشهد تخريج دورة الضباط الجامعيين الـ40 في كلية زايد الثاني العسكرية

شهد سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية، اليوم الخميس، الاحتفال الذي أقامته كلية "زايد الثاني العسكرية بمناسبة تخريج دورة الضباط الجامعيين الـ40 بمقر الكلية بمدينة العين.

حضر الاحتفال سعادة مطر سالم الظاهري وكيل وزارة الدفاع وعدد من كبار ضباط القوات المسلحة.

وقام سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، يرافقه سعادة اللواء الركن عامر محمد النيادي قائد كلية زايد الثاني العسكرية بتكريم الأوائل في الدورة.

وهنأ سموه بهذه المناسبة الخريجين، ودعاهم إلى التحلي بالأخلاق الكريمة والشجاعة والاعتزاز بوطنهم وبما أنجزوه من علم وتدريب في كلية زايد الثاني العسكرية، مصنع الرجال والكرامة وقلعة العزة والشرف ليكملوا مع أقرانهم في بقية حقول العلم والمعرفة من أبناء الإمارات مسيرة البناء وملحمة العطاء، وليرسموا ملمحاً جديداً من ملامح الوفاء لهذا الوطن الغالي في ظل القيادة الرشيدة لسيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة القائد الأعلى للقوات المسلحة، “حفظه الله”.

وفي ختام الحفل قدم قائد الكلية هدية تذكارية لسمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان ثم التقطت الصور التذكارية لسموه مع الخريجين الذين أعربوا - بمناسبة تخرجهم من كلية زايد الثاني" العسكرية - عن سعادتهم الغامرة بتفوقهم ليسهموا مع إخوانهم من الضباط في المحافظة على المنجزات والمكتسبات الوطنية التي تحققت على أرض الدولة.

شاهد أيضاً

خلال 10 دقائق.. شرطة عجمان تضبط متهم بقضية قتل وإشعال الحريق العمد

تمكنت القيادة العامة لشرطة عجمان من إلقاء القبض على متهم وجه عدة طعنات لسيدة آسيوية …