الرئيسية / رياضة / البرازيل وكولومبيا يتأهلان إلى ربع نهائي مونديال الشباب

البرازيل وكولومبيا يتأهلان إلى ربع نهائي مونديال الشباب

تأهل المنتخبان البرازيلي والكولومبيإلى الدور ربع النهائي في بطولة كأس العالم للشباب "تحت 20 عاما"، بفوز الأول على نظيره التونسي 4-1 والثاني على منتخب سلوفاكيا بـ5 أهداف مقابل هدف مساء الأربعاء في دور الـ16 للبطولة، المقامة حاليا في الأرجنتين.

تقدم البرازيل

وتقدم للمنتخب البرازيلي في الشوط الأول ماركوس ليوناردو من ضربة جزء وأندري سانتوس في الدقيقتين 11 و31، وشهدت نهاية الشوط الأول طرد روبرت رينان مدافع المنتخب البرازيلي، ولكن الفريق تغلب على النقص العددي في صفوفه، وعزز انتصاره بهدفين آخرين في الشوط الثاني، سجلهما ماتيوس مارتينز وأندري سانتوس في الدقيقتين الأولى والعاشرة من الوقت بدل الضائع للمباراة، وأحرز جبريل عثمان الهدف الوحيد لتونس في الدقيقة 13 من الوقت بدل الضائع.

أهداف مباراة كولومبيا

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، ثم سجل أوسكار كورتيس وياسر أسبريلا هدفين متتاليين للمنتخب الكولومبي في الدقيقتين 48 و50، وأضاف توماس آنخل الهدفين الآخرين للفريق في الدقيقتين 52 و63، وقبل 3 دقائق على نهاية المباراة، سجل تيموتي جامبور الهدف الوحيد للمنتخب السلوفاكي، فيما سجل أوسكار كورتيس الهدف الثاني له والخامس لكولومبيا في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

مباريات ربع النهائي

ويخوض المنتخب البرازيلي مواجهة مهمة أمام نظيره الإسرائيلي في ربع النهائي ، كما يلتقي المنتخب الكولومبي مع الفائز من المواجهة بين منتخبي إيطاليا وإنجلترا.

شاهد أيضاً

"فيفا" ينظم دورة لمحاضري حكام غرب ووسط آسيا في دبي

انطلقت دورة محاضري الحكام التي يُنظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، اليوم الخميس الموافق التاسع …