الرئيسية / رياضة / "المحترفين" تعقد الاجتماع التنسيقي الفني لنهائي كأس مصرف أبوظبي الإسلامي

"المحترفين" تعقد الاجتماع التنسيقي الفني لنهائي كأس مصرف أبوظبي الإسلامي

عقدت رابطة المحترفين الإماراتية ظهر اليوم الأربعاء الموافق الـ24 من مايو 2023، الاجتماع التنسيقي الفني لنهائي كأس مصرف أبوظبي الإسلامي الذي سيجمع بين فريقي العين والشارقة السبت المقبل على استاد آل نهيان بأبوظبي .

مباراة نهائي كأس مصرف أبوظبي الإسلامي

وترأس مصعب المرزوقي مدير قطاع الخدمات المساندة برابطة المحترفين الإماراتية الاجتماع الذي وحضره ممثلو ناديي العين والشارقة، وممثلون عن شرطة أبوظبي، إدارة الحكام، وشركة التأمين الخاصة، وفريق العمل من مختلف الإدارات المعنية بالرابطة ونادي الوحدة الذي سيكون ملعبه مسرحاً للمواجهة المرتقبة.

استعراض الترتيبات اللوجستية للفريقين

وعقد الاجتماع في مبنى رابطة المحترفين الإماراتية بأبوظبي، وشهد استعراض الترتيبات اللوجستية للفريقين، والأمور الفنية والتنظيمية، والإعلامية، حيث سيكون فريق الشارقة على يمين المنصة، وفريق العين على يسارها.

البوابات المخصصة لجماهير الفريقين

ومن المقرر أن تكون البوابات المخصصة للجماهير بالنسبة لجماهير العين على النحو التالي، حيث تم تخصيص البوابة رقم 3 بالنسبة للدرجة الأولى، وللدرجة الثانية تم تخصيص البوابة رقم 1 و رقم 2، والفئة المميزة "بريميوم" عن طريق المدخل الرئيسي "يسار المنصة"، وبالنسبة لجماهير الشارقة تم تخصيص البوابة رقم 4 للدرجة الأولى، وللدرجة الثانية تم تخصيص البوابتين 5 و6، وبالنسبة للفئة المميزة "بريميوم" سيخصص مدخل بعد البوابة رقم 6 "يمين المنصة".

أطقم المباراة

ويرتدي فريق العين الزيّ الأبيض كاملاً، بينما سيلعب الشارقة بالزيّ الأسود كاملاً، وحسب المادة 15 من لائحة المسابقة، في حال انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل، سيتم الاحتكام لركلات الترجيح.

الشراكة الاستراتيجية بين "المحترفين ومصرف أبوظبي الإسلامي

ومن منطلق الشراكة الاستراتيجية بين رابطة المحترفين الإماراتية ومصرف أبوظبي الإسلامي والتي تكللت برعاية مصرف أبوظبي الإسلامي للبطولة ، فقد تقرر أن يقام المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة يوم الجمعة 26 مايو الجاري، في المقر الرئيسي للمصرف بمدينة أبوظبي في :0011 صباحاً.

التدريب الرسمي للفريقين

وينطلق التدريب الرسمي للفريقين على ستاد المباراة مساء الجمعة 26 مايوالجاري، ولمدة ساعة كاملة لكل فريق، حيث تبدأ الحصة التدريبية لفريق العين في 6:15 مساءً، يليها تدريب فريق الشارقة في 7:30 مساء، واتفق الفريقان على أن يكون التدريب مغلقا باستثناء الربع ساعة الأول المخصص لوسائل الإعلام.

دخول الجمهور إلى ملعب المباراة

ويفتح الملعب أبوابه أمام الجماهير في 5:45 مساء يوم المباراة ، وستكون الجماهير على موعد مع احتفاليات وعروض خارجية في محيط استاد آل نهيان تنطلق من الرابعة عصراً.

شاهد أيضاً

لأول مرة.. العنصر النسائي يُشارك في إدارة مباراة بني ياس وحتا

شارك العنصر  النسائي ضمن طاقم الحكام الذي أدار مباراة بني ياس وحتا، التي أقيمت يوم …