افتتحت هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة، مكتب مويلح الذي يتم من خلاله مساعدة المشترك في التعرف على آلية وكيفية التقديم على الخدمات الإلكترونية والاستفادة من مميزاتها.
وتم إنشاء وتصميم المكتب بطريقة مبتكرة وتزويده بأحدث الأجهزة والمواصفات التي يمكن للمشترك من خلالها التقديم على الخدمة مباشرة مع توفير المساعدين لإرشاد المتعاملين إلى كيفية استخدام الأجهزة والدخول على التطبيقات لطلب الخدمات.
ويعمل المكتب من الساعة 7:30 صباحاً إلى الساعة 8:30 مساءً طوال أيام الأسبوع، وذلك في إطار خطة التطوير الرقمي التي تتيح إنجاز المعاملات بسهولة ويسر.
قاعات مجهزة بالمكتب الجديد لتوفير الراحة والخصوصية للمتعاملين
وقال حسين العسكر، مدير إدارة خدمة المشتركين، إن مركز مويلح الجديد يقع على مساحة 640 مترا مربعا، وتم توفير قاعات مجهزة بالمكتب الجديد توفر الراحة والخصوصية للمتعاملين في تقديم وإنهاء معاملاتهم باستخدام التكنولوجيا والتطبيقات الحديثة وفق أفضل المواصفات، كما تم توفير مساعدين لإرشاد المتعاملين والرد على استفساراتهم وشرح طرق التقديم على خدمات الهيئة الإلكترونية.
وأوضح أن المكتب الجديد سيساهم في نشر ثقافة استخدام التقنيات الالكترونية والرقمية بين المتعاملين والاستفادة من مميزاتها والتي توفر الوقت والجهد على المشترك بدون الحاجة للمراجعة الشخصية لمكاتب خدمة المشتركين.