الرئيسية / رياضة / مدرب العين: ندرك أهمية المباراة وسنلعب بقوة أمام الشارقة للفوز بالكأس

مدرب العين: ندرك أهمية المباراة وسنلعب بقوة أمام الشارقة للفوز بالكأس

قال الأوكراني سيرجي ريبيروف المدير الفني لفريق العين، إن فريقه يدخل مباراة مهمة للغاية أمام الشارقة في نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة، وعليه أن يظهر بالصورة المطلوبة من أجل التتويج باللقب.

سنلعب مباراة قوية من أجل التويج

وأكد المدرب خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء الخميس، على أهمية هذا اللقاء، وضرورة القتال واللعب بقوة أمام فريق الشارقة للفوز بالمباراة والتتويج باللقب، معربا عن عدم قلقه بسبب غياب الحارس خالد عيسى، ومشاركة الحارس محمد بوسندة مضيفا: "بوسندة يتدرب بصورة ممتازة مع الفريق، والكل يثق فيه، ولست قلقا على مرمى الفريق".

مواجهة الشارقة في نهائي الكأس مختلفة تماما عن الدوري

وأضاف: "علينا أن نركز على أنفسنا وأن نقدم المطلوب منا أمام الشارقة، الذي يعد فريقا كبيرا والفرص أمامه دائما ما تكون قليلة.. ومواجهة الشارقة في نهائي كأس رئيس الدولة، مختلفة تماما عن مسابقة الدوري، لأن الجميع يلعب من أجل اقتناص الهدف للتويج باللقب مؤكدا احترامه الكامل للمدرب كوزمين، خاصة وانه صاحب انجازات كبيرة.

جاهزية كايو كانيدو

وتابع: "سنفتقد جهود خالد البلوشي للإيقاف وسنقف على مدى جاهزية كايو كانيدو الذي شارك في آخر حصتين تدريبيتين".

لدينا حماس كبير للتتويج

وقال يحيي نادر لاعب فريق العين إنه وزملائه لديهم حماس كبير من أجل خوض اللقاء والتتويج بالكأس الغالية، مضيفا: "درسنا نقاط القوة والضعف في فريق الشارقة، ونعلم جيدا أن تفاصيل صغيرة هي التي تحكم نتيجة المباراة".

شاهد أيضاً

39 خيلاً تتنافس على كؤوس "زايد "و"فاطمة بنت مبارك" و"الوثبة" غداً بالمغرب

تحتضن حلبة سباق الخيل في مراكش بالمملكة المغربية غداً الأحد، للمرة الثامنة، فعاليات مهرجان سباقات …