الرئيسية / رياضة / مدرب الشارقة: التركيز أهم أسلحتنا للفوز بالكأس غداً للمرة الثانية على التوالي

مدرب الشارقة: التركيز أهم أسلحتنا للفوز بالكأس غداً للمرة الثانية على التوالي

قال الروماني أولاريو كوزمين المدير الفني لفريق الشارقة، اليوم الخميس، إن فريقه سيدخل مواجهة قوية أمام العين في المباراة النهائية لكأس صاحب السمو رئيس الدولة، بعدما خاض طريقا صعبا وطويلا من أجل الوصول إليها، مشيرا إلى أنه يسعى للاحتفال باللقب مع الجماهير.

تواجد الشارقة للمرة الثانية على التوالي

وأكد كوزمين خلال المؤتمر الصحفي للمباراة على إيجابية الأمر والشرف الكبير للتواجد في النهائي للمرة الثانية على التوالي، وهو ما يحملهم المزيد من المسؤولية للتويج باللقب.

غيابات الشارقة في نهائي الكأس

وأوضح كوزمين أن الشارقة سيفقد جهود كل من لوان بيريرا، وماجد حسن للإصابة، لافتا إلى أن الحارس عادل الحوسني يتدرب بشكل طبيعي مع الفريق، وذلك بعد الكدمة التي تعرض لها خلال لقاء الوصل التي تماثل للشفاء منها.

مبارياتنا في الدوري مختلفة تماما

وأضاف المدير الفني للشارقة: "مبارياتنا في الدوري مختلفة تماما عن نهائي الكأس وعلينا أن نكون في كامل الجاهزية، لأن التركيز يبقى أهم سلاح للفوز باللقب للمرة الثانية على التوالي وتحقيق الهدف المطلوب".

منافس قوي وصعب

وأعرب كايو لوكاس لاعب الشارقة عن سعادته بالمشاركة للمرة الثانية على التوالي في المباراة النهائية لكأس صاحب السمو رئيس الدولة، مؤكدا عشقه للعب المباريات النهائية، مضيفاً: "الصحفي أن المباراة ستكون أمام فريق قوي وصعب، وهو ما يجعل الشارقة حذر للغاية".

موعد ومكان مباراة نهائي كأس رئيس الدولة

وتنطلق مباراة الشارقة والعين غدا الجمعة، الموافق 28 أبريل 2023، في نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة على استاد محمد بن زايد بأبوظبي.

شاهد أيضاً

39 خيلاً تتنافس على كؤوس "زايد "و"فاطمة بنت مبارك" و"الوثبة" غداً بالمغرب

تحتضن حلبة سباق الخيل في مراكش بالمملكة المغربية غداً الأحد، للمرة الثامنة، فعاليات مهرجان سباقات …