الرئيسية / رياضة / نتائج مباريات الجولة الـ23 من دوري أدنوك للمحترفين

نتائج مباريات الجولة الـ23 من دوري أدنوك للمحترفين

انطلقت مباريات الجولة الـ23 من بطولة دوري أدنوك للمحترفين، حيث تعادل النصر مع شباب الأهلي المتصدر بهدفين لكل فريق في اللقاء الذي أقيم على استاد آل مكتوم مساء الثلاثاء  ليرفع شباب الأهلي رصيده إلى 50 نقطة، والنصر إلى 24 نقطة.

تعادل النصر وشباب الأهلي

وسجل شباب الأهلي أولى أهداف اللقاء عن طريق يحيي الغساني بالدقيقة 10، وأدرك النصر التعادل بعدها بدقيقتين عن طريق عبد الله توريه، وتقدم شباب الأهلي مجددا عن طريق فيدريكو كارتابيا بالدقيقة 65، ليعود النصر ويتعادل مجددا عن طريق عادل تاعربت في الدقيقة 89.

فوز الوحدة على الجزيرة

وحسم الوحدة قمته أمام الجزيرة بالفوز بـ3 أهداف مقابل هف، خلال المباراة التي أقيمت على استاد آل نهيان، ليرفع الوحدة رصيده إلى 45 نقطة، ويتوقف رصيد الجزيرة عند 40 نقطة، سجل للوحدة كل من جواو بيدرو  في الدقيقة 21، وعلاء زهير في الدقيقة 26، وفاكوندو دانييل في الدقيقة  53، وسجل للجزيرة علي مبخوت في الدقيقة 83.

فوز دبا على البطائح

وفاز دبا على البطائح بهدف دون رد خلال اللقاء الذي أقيم على استاد خالد بن محمد بالشارقة ليرفع دبا رصيده إلى 15 نقطة، ويتوقف رصيد البطائح عند 18 نقطة، وجاء هدف المباراة الوحيد عن طريق خالد عبد الله بالدقيقة 24.

فوز خورفكان على الظفرة

وحقق خورفكان فوزا مهما على الظفرة بـ3 أهداف مقابل هدف خلال المباراة التي أقيمت على استاد حمدان بن زايد، ليرفع خورفكان رصيده إلى 24 نقطة، ويتوقف رصيد الظفرة عند 8 نقاط، وجاءت أهداف اللقاء لخورفكان عن طريق كل من ايلتون مورتي بالدقيقة 2، وأنتونيو أسيس في الدقيقة 5، وسايمون كابرا بالدقيقة 86، بينما سجل للظفرة عبد الله الرفاعي بالدقيقة 90.

شاهد أيضاً

النصر يواجه الوصل في نهائي كأس رئيس الدولة لكرة القدم

تأهل فريق النصر إلى نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة القدم، بعد فوزه اليوم …