الرئيسية / رياضة / موعد مباريات إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس رئيس الدولة

موعد مباريات إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس رئيس الدولة

تنطلق مباريات إياب الدور نصف النهائي ببطولة كأس صاحب السمو ئيس الدولة لكرة القدم، غداً الجمعة، بمواجهتين ناريتين، حيث يستضيف العين فريق الوصل على ملعب هزاع بن زايد، ويحل الشارقة ضيفاً على عجمان باستاد راشد بن سعيد.

موعد مباراة العين والوصل

ويحتاج العين والوصل في المباراة الأولى، للفوز، لأنها النتيجة الوحيدة التي تحسم بطاقة التأهل لأي منهما إلى المباراة النهائية، بعدما فرض التعادل السلبي نفسه على لقاء الذهاب في زعبيل، أما تكرار التعادل فسيدفع بالمباراة إلى الأشواط الإضافية وقد يحتكم الفريقان لركلات الترجيح حال استمر التعادل، واختار اتحاد كرة القدم، طاقما بقيادة الحكم الدولي عمر آل علي، لإدارة هذه المباراة.

موعد مباراة الشارقة وعجمان

ويأمل فريق الشارقة في مباراته أمام عجمان، في استثمار فوزه على ملعبه بهدفين لهدف في مباراة الذهاب، والخروج بنتيجة له التأهل للنهائي، وهي الفوز أو التعادل، أما عجمان فلا يوجد أمامه سوى هدف واحد وهو تحقيق الفوز لتخطي هذا الدور والوصول للنهائي، واختار اتحاد الكرة الحكم الدولي محمد عبد الله حسن لإدارة هذه المباراة.

ألقاب كأس رئيس الدولة

وحصد الشارقة، لقب كأس رئيس الدولة لكرة القدم 9 مرات، ويسعى لمعادلة الرقم القياسي للفوز باللقب، والمسجل باسم فريق شباب الأهلي بـ10 ألقاب، في حين يملك العين 7 ألقاب، والوصل لقبين، وعجمان لقبا واحدا.

شاهد أيضاً

النسخة الذهبية لـ"محاربي الإمارات" تنطلق 18 مايو الجاري

كشفت اللجنة المنظمة لبطولة "محاربي الإمارات"، اليوم الجمعة الموافق الثالث من مايو 2024، عن تفاصيل …