الرئيسية / رياضة / دوري أبطال أوروبا.. ريال مدريد يواجه تشيلسي وميلان يلتقي نابولي غداً

دوري أبطال أوروبا.. ريال مدريد يواجه تشيلسي وميلان يلتقي نابولي غداً

يخوض فريق ريال مدريد الإسباني مواجهة نارية أمام نظيره تشيلسي الإنجليزي، في ذهاب الدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا، كما يلتقي ميلان الإيطالي نابولي بالدور نفسه.

مباراة ريال مدريد وتشيلسي

ويستضيف ريال مدريد على ملعبه "سانتياجو برنابيو" ووسط جمهوره، فريق تشيلسي الإنجليزي في ذهاب الدور ربع النهائي للبطولة، كما يلتقي ميلان ونابولي غدا في مواجهة إيطالية خالصة على استاد "سان سيرو" بمدينة ميلانو في محاولة من كليهما للاقتراب خطوة جيدة من المربع الذهبي لدوري الأبطال هذا الموسم.

أهمية مباراة ريال مدريد وتشيلسي

وتواجه الفريقان في نفس الدور بهذه المسابقة في الموسم الماضي، وفاز ريال مدريد على تشيلسي 3-1 في عقر داره ذهابا، ورد تشيلسي إيابا بالفوز 3-2 على ملعب ريال مدريد، ولكن الأخير تأهل لنصف النهائي بالفوز 5-4 في مجموع المباراتين، ويزداد أهمية اللقاء بعدما أصبح استكمال طريق البحث عن اللقب الأوروبي على قمة أولويات كل من الفريقين في الموسم الحالي نظرا لابتعاد كليهما عن سباق المنافسة على لقب الدوري المحلي.

مباراة ميلانو ونابولي

ويستضيف فريق ميلانو، نظيره نابولي متصدر الدوري الإيطالي حاليا والذي يتطلع إلى الوصول في البطولة لأبعد نقطة ممكنة ليحقق النجاح قاريا مثلما حققه محليا في الموسم الحالي، يأمل ميلان في اجتياز عقبة نابولي ومواصلة المنافسة على اللقب بعدما خرج من البطولات المحلية صفر اليدين هذا الموسم في ظل ابتعاده كثيرا عن منافسة نابولي على صدارة الدوري الإيطالي.

شاهد أيضاً

النصر يواجه الوصل في نهائي كأس رئيس الدولة لكرة القدم

تأهل فريق النصر إلى نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة القدم، بعد فوزه اليوم …