الرئيسية / رياضة / نتائج مباريات الجولة 22 من دوري أدنوك للمحترفين

نتائج مباريات الجولة 22 من دوري أدنوك للمحترفين

انطلقت مباريات الجولة الـ22 من دوري أدنوك للمحترفين، يوم أمس الجمعة، بإقامة مباراتين، أولهما جمعت بين فريقي الجزيرة والنصر، بينما واجه اتحاد كلباء نظيره بني ياس.

نتيجة مباراة الجزيرة والنصر

وفاز الجزيرة على النصر بـ4 أهداف مقابل 3 في أولى مباريات الجولة 22 من دوري أدنوك للمحترفين، والتي أقيمت على استاد محمد بن زايد بأبوظبي مساء أمس، ليرفع الجزيرة رصيده إلى 40 نقطة، بينما توقف رصيد النصر عند 23 نقطة.

أهداف مباراة الجزيرة ووالنصر

وسجل عبدالله رمضان أولى أهداف الجزيرة بالدقيقة 20، وأضاف علي مبخوت الهدف الثاني من ركلة جزاء بالدقيقة 52، وقلص النصر الفارق في الدقيقة 63 عن طريق ريان مينديز، وتمكن عادل تاعربت من معادلة النتيجة للنصر في الدقيقة 69، ليسجل بعدها سمير ميميز يفيتش هدف التقدم في الدقيقة 87، وسجل علي مبخوت مجددا في الدقيقة 90 ، ليعادل النتيجة لفريقه، ويضيف بعدها هدف التقدم الرابع والفوز بالدقيقة 90+11 من ركلة جزاء.

نتيجة أوهداف مباراة اتحاد كلباء وبني ياس

وحقق  اتحاد كلباء فوزا على بني ياس بهدفين مقابل هدف خلال المباراة التي أقيمت على ملعب بني ياس بالشامخة في أبوظبي، ليرفع كلباء رصيده إلى 29 نقطة، ويتوقف رصيد بني ياس عند 22 نقطة، حيث بدأ التسجيل لبني ياس بهدف عكسي عن طريق عيسى أحمد لاعب كلباء بالخطأ في مرماه بالدقيقة 10، وتعادل ايجور روسي لكلباء في الدقيقة 56، وفي الدقيقة 69 سجل فيليب كيش هدف التقدم.

شاهد أيضاً

رابطة المحترفين تطرح تذاكر نهائي كأس مصرف أبوظبي الإسلامي لكرة القدم

أعلنت رابطة المحترفين الإماراتية لكرة القدم، اليوم الجمعة، عن طرح تذاكر المباراة النهائية لكأس مصرف …