الرئيسية / محلي / في رمضان.. جمارك دبي توزع 10 آلاف وجبة إفطار على مرتادي الطرق بـ"ميناء راشد"

في رمضان.. جمارك دبي توزع 10 آلاف وجبة إفطار على مرتادي الطرق بـ"ميناء راشد"

قالت دائرة جمارك دبي، إن فريق غيّاث التطوعي التابع لها قام بتوزيع 10 آلاف وجبة على مرتادي الطرق الرئيسية منذ بداية شهر رمضان المبارك، في منطقة ميناء راشد، بمشاركة نحو 150 متطوعاً من بينهم عدد من أصحاب الهمم.

سلسلة المبادرات المجتمعية

وأوضحت الدائرة أن مبادرة "سواعد الفرضة" تأتي في إطار سلسلة المبادرات المجتمعية المستدامة التي أطلقتها جمارك دبي خلال الشهر الفضيل، وتستهدف توزيع وجبات إفطار على مرتادي الطرق الرئيسية، تعزيزاً لمبدأ التعاضد لإسعاد المجتمع.

المشاركون في المبادرة

وشهدت المبادرة مشاركة سعادة أحمد محبوب مصبح المدير العام لجمارك دبي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة، ومحمد الغفاري المدير التنفيذي لقطاع الموارد البشرية “مكلف”، ويوسف الهاشمي المدير التنفيذي لقطاع المتعاملين “مكلف”، إضافة إلى وفد من القنصلية الإندونيسية في دبي ضم سعادة ويكاكسونو قنصل شؤون القنصلية.

تنظيم العديد من المبادرات التطوعية الخيرية

وأكد سعادة أحمد محبوب مصبح حرص جمارك دبي على تنظيم العديد من المبادرات التطوعية الخيرية، وتضعها ضمن خططها الاستراتيجية في المسؤولية المجتمعية، للإسهام في تحقيق مبدأ التكافل والتضامن المجتمعي، وتعزيز مشاعر البذل والعطاء الذي أمر به ديننا الحنيف.

تنفيذ 180 مبادرة مجتمعية وتطوعية

وأشار سعادته إلى تنفيذ الدائرة 180 مبادرة مجتمعية وتطوعية، استفاد منها ما يقارب من 96 ألف مستفيد من كافة شرائح المجتمع، مشيراً إلى أن التوسع في النشاطات الخيرية في شهر رمضان يعكس التراحم والتواد ويعزز قيم العمل الإنساني والتطوعي.

شاهد أيضاً

الأرصاد: طقس الغد صحو إلى غائم جزئياً

كشف المركز الوطني للأرصاد تفاصيل حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة على الدولة غداً الاثنين الموافق …