الرئيسية / محلي / شرطة الفجيرة تطلق الحملة المرورية "لا تسرع فبسمتهم غالية" في رمضان

شرطة الفجيرة تطلق الحملة المرورية "لا تسرع فبسمتهم غالية" في رمضان

أطلقت القيادة العامة لشرطة الفجيرة متمثلة بإدارة المرور والدوريات، الحملة المرورية الفرعية الثالثة تحت شعار "لا تسرع فبسمتهم غالية"، والتي تستمر حتى نهاية أبريل الجاري.

الحملة تلقي الضوء على مخالفات السرعة الزائدة من قبل بعض قائدي المركبات في شهر رمضان، وخاصة قبيل آذان المغرب لتدارك موعد الإفطار، وتوعية السائقين ومستخدمي الطريق بمخاطر ومسببات الحوادث المرورية على الطريق، كالانحراف المفاجئ وقطع الإشارة الضوئية الحمراء وعدم الالتزام بخط السير وعدم ترك مسافة كافية بين المركبات.

المحور الأساسي لتحقيق السلامة هو قائد المركبة

وقال النقيب محمد سعيد الهامور، مدير إدارة المرور والدوريات بالإنابة، إن المحور الأساسي لتحقيق السلامة هو قائد المركبة والذي يتحكم في قراراته لضمان سلامته وسلامة مستخدمي الطريق.

وأشار إلى أن حملة "لا تسرع فبسمتهم غالية" تحث السائقين إلى الابتعاد عن السلوكيات والممارسات الخطرة التي تؤدي إلى وقوع الحوادث وخاصة في شهر رمضان الكريم الذي يشهد ازدحام مروري قبيل موعد الإفطار، وعلى قائد المركبة أن يتذكر أن أسرته وأبنائه في انتظاره فليس المهم أن يصل بسرعة بل أن يصل سالماً لتكتمل فرحتهم والالتزام بالقواعد والقوانين المرورية التي توفر الأمن والسلامة له ولمن حوله.

شاهد أيضاً

حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة غداً في الإمارات

كشف المركز الوطني للأرصاد، اليوم الخميس، الموافق الثاني من مايو 2024، عن حالة الطقس ودرجات …