الرئيسية / رياضة / مانشستر سيتي يفوز على ليفربول ويواصل الزحف نحو صدارة الدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي يفوز على ليفربول ويواصل الزحف نحو صدارة الدوري الإنجليزي

فاز فريق مانشستر سيتي، على نظيره ليفربول برباعية مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين في الجولة الـ29 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، ليواصل انتصاراته المتتالية في رحلة الدفاع عن لقبه.

فوز مانشستر سيتي

وحول السيتي تأخره بهدف عن طريق المصري محمد صلاح لصالح ليفربول إلى الفوز برباعية وتقديم واحدة من أمتع مباريات المدرب الإسباني بيب جوارديولا مع مانشستر سيتي.

أهداف مباراة مانشستر سيتي وليفربول

وسجل محمد صلاح هدف ليفربول في الدقيقة 17، ورد "سيتي" برباعية أحرزها جوليان ألفاريز وكيفن دي بروين وإلكاي جيوندوجان وجاك جريليش في الدقائق 27 و46 و53 و74، وكاد رياض محرز يفتتح التسجيل لمانشستر سيتي في الدقيقة 15 اثر ضربة حرة حصل عليها كيفن دي بروين أمام منطقة الجزاء مباشرة، ولكن تسديدة محرز ذهبت بجوار القائم مباشرة.

ملخص أهداف مباراة مانشستر سيتي وليفربول

وتعادل مانشستر سيتي في الدقيقة 27 بهجمة منظمة وتمريرة من جاك جريليش لم يجد جوليان ألفاريز صعوبة في إيداعها المرمى، وتبادل الفريقان محاولاتهما فيما تبقى من الشوط الأول مع استمرار تفوق مانشستر سيتي ولكن دون هز الشباك لينتهي الشوط بالتعادل، وأضاف دي بروين الهدف الثاني ببداية الشوط الثاني، ثم سجل جوندوجان الهدف الثالث بالدقيقة الـ53 والرابع عن طريق جريليتش في الدقيقة 74 اثر هجمة سريعة وتمريرة من دي بروين.

شاهد أيضاً

النصر يواجه الوصل في نهائي كأس رئيس الدولة لكرة القدم

تأهل فريق النصر إلى نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة القدم، بعد فوزه اليوم …