الرئيسية / رياضة / لاعب منتخب الجودو يواجه بطل فرنسا في "أنطاليا جراند سلام" غداً

لاعب منتخب الجودو يواجه بطل فرنسا في "أنطاليا جراند سلام" غداً

تستأنف بطولة "أنطاليا جراند سلام" للجودو التي يستضيفها الاتحاد التركي للجودو بإشراف الاتحاد الدولي، غداً السبت في تركيا، بنزال لاعبنا تلال شفيلي مع بطل منتخب فرنسا الشاب أرجيبا أرنودي في وزن تحت 81 كجم.

المشاركون في بطولة "أنطاليا جراند سلام" للجودو

ويشارك في بطولة "أنطاليا جراند سلام" للجودو 600 لاعب ولاعبة من 83 دولة من بينها 4 منتخبات عربية في مقدمتها منتخب دولة الإمارات، بجانب منتخبات الكويت، والمغرب والجزائر.

مشوار منتخب الجودو في البطولة

وينهي منتخب الجودو مشواره في البطولة بعد غدٍ الأحد بنزالين من الوزن الثقيل، للاعب جريجوري أرام امام بطل بريطانيا جمال بيتغراف، فيما يشهد وزن فوق 100 كجم مواجهة لاعب المنتخب ماجو معروف مع التركي توتار تونا.

بطولة تبليسي في جورجيا

وشهدت بطولة تبليسي في جورجيا مؤخرا مشاركة أرام في بمنافسات وزن تحت 90 كجم، ونجح ببلوغ دور الـ 16، وعزز رصيد نقاطه في مشوار التأهل لأولمبياد باريس 2024، ضمن استراتيجية اتحاد الجودو برئاسة سعادة محمد بن ثعلوب الدرعي.

خسارة شفيلي

وخسر اللاعب شفيلي أورام في تصفيات الوزن الخفيف بوزن تحت 66 كجم من اللاعب الجزائري وائل عزني بالاسكور الذهبي في الزمن الإضافي، فيما تأهلت لاعبتنا باتسو ألتان للدور الثالث في منافسات وزن تحت 57 كجم ، بفوزها المستحق علي بطلة تركيا كوركماز جولزاد، قبل أن تخسر بفارق الخبرة أمام بطلة كندا ديغوشي كريستا في دور الـ16.

شاهد أيضاً

دراج فريق الإمارات يحرز لقب المرحلة الحاسمة في إيطاليا

فاز السلوفيني تادي بوجاتشار دراج فريق الإمارات، بالمرحلة الـ15 الحاسمة التي أقيمت أمس، في السباق …