الرئيسية / رياضة / "الشاطئية" يتأهل لنصف نهائي كآس آسيا ويحسم تأهل 3 منتخبات إلى المونديال القادم

"الشاطئية" يتأهل لنصف نهائي كآس آسيا ويحسم تأهل 3 منتخبات إلى المونديال القادم

أعرب فيكتور فاسكيز مدرب منتخب الإمارات لكرة القدم الشاطئية عن ثقته بقدرة فريقه على مواصلة مسيرته في بطولة كأس آسيا بعد التأهل لنصف النهائي للبطولة، حيث تستضيف تايلاند حاليا منافسات البطولة، المؤهلة لنهائيات كأس العالم المقررة بالإمارات من 16 إلى 26 نوفمبر المقبل.

"الشاطئية" يتأهل لنصف نهائي كآس آسيا

وتأهل منتخب الإمارات للكرة الشاطئية إلى الدور نصف النهائي، بالفوز على نظيره التايلاندي بـ4 أهداف مقابل هدفين يوم الأربعاء الماضي بالدور ربع النهائي، وحسم صعود منتخبنا لنصف النهائي تأهل باقي فرق هذا الدور إلى كأس العالم بغض النظر عن نتائجهم في نصف النهائي، حيث تنص اللوائح على تأهل المنتخبات الثلاثة الأولى في هذه البطولة لمونديال الكرة الشاطئية 2023، فيما ضمن منتخب الإمارات التأهل للمونديال بصفته ممثل البلد المضيف وبغض النظر عن نتائجه في البطولة الآسيوية.

كافح لاعبونا بشكل جماعي

وقال فاسكيز، إن اللاعبين نفذوا مضيفاً: "كان يجب عليهم إحراز مزيد من الأهداف عبر الفرص التي صنعناها.. بشكل عام كافح لاعبونا بشكل جماعي، وكانوا ملتزمين وحافظوا على تركيزهم.. تجسدت قوتنا في السيطرة لأوقات طويلة على المباراة".

تحقيق إنجاز جديد في البطولة الآسيوية

ويواجه "الشاطئية" في الدور نصف النهائي يوم السبت المقبل، المنتخب الفائز من مباراة اليابان والكويت المقررة اليوم الخميس، وسط آمال بتتحقيق إنجاز جديد في البطولة الآسيوية، التي يشارك فيها للمرة التاسعة في تاريخه، وحصد لقبها مرتين عامي 2007 و2008، ونال لقب الوصيف مرتين في 2017 و2018.

شاهد أيضاً

تعرف على طاقم تحكيم مباراة الوصل والنصر في نهائي كأس رئيس الدولة لكرة القدم

كلف اتحاد الإمارات لكرة القدم، الحكم الدولي إسماعيل الفاتح لإدارة مباراة نهائي كأس صاحب السمو …