الرئيسية / محلي / "نقل عجمان" تعلن مواعيد خدماتها خلال رمضان 1444

"نقل عجمان" تعلن مواعيد خدماتها خلال رمضان 1444

كشفت هيئة النقل في عجمان، اليوم الأربعاء الموافق الـ22 من مارس 2023، عن مواعيد خدماتها خلال شهر رمضان الفضيل، وتتضمن مواعيد مراكز إسعاد المتعاملين ومركز سبيد لفحص وتسجيل المركبات وحافلات النقل العام والنقل البحري وحافله تحت الطلب.

مواعيد عمل مركز سبيد لفحص وتسجيل المركبات

وأوضحت الهيئة أن مركز سبيد لفحص وتسجيل المركبات يقدم خدماته على فترتين الفترة الصباحية تبدأ من الأحد إلى الخميس من الساعة 8 صباحاً حتى 5 عصراً ، ويوم الجمعة في الفترة الصباحية من الساعة 8 صباحاً حتى 12 ظهراً، أما بالنسبة للفترة المسائية من السبت ولغاية الجمعة من 8:30 مساءً الى الساعة 2 بعد منتصف الليل، علماُ بأن خدمة طباعة رقم الشاسي للمقطورات سيتم تقديمها خلال الفترةالصباحية ليوم الاثنين والأربعاء والجمعة بالإضافة إلى خدمة فحص مقاسات الشاسي.

مواعيد حافلات النقل العام

وأشارت "نقل عجمان" إلى أن مواعيد حافلات النقل العام تتضمن كافة الخطوط الداخلية والخارجية في إمارة عجمان، حيث ستبدأ الخطوط الداخلية رحلاتها الساعة 6:50 صباحاً ، وستكون أول رحلات خط الجرف في الساعة 7:15 صباحاً وخط الصناعية في الساعة 7 صباحاً والصناعية المغذي فيالساعة 7:30 صباحا وخط محطة المصلى الى المحطة الرئيسية في الساعة 8:45 صباحاً  وخطي مشيرف وشارع الشيخ عمار أول رحلة لهما في الساعة 8 صباحاً و خط الحميدية في 6:50 صباحاً والحميدية المغذي 7:45 صباحاً.

مواعيد رحلات الخطوط الخارجية

وبدأ الخطوط الخارجية أول رحلاتها في الساعة 03:15 صباحاً لخط مطار دبي الدولي، وبالنسبة لخط الشارقة فستبدأ رحلاته في الساعة 7 صباحاً وخط أم القيوين في الساعة 7:50 صباحاً وخط أبوظبي، وخط سنتربوينت في الساعة 5:45 صباحاً.

مواعيد رحلات النقل البحري

وحددت هيئة النقل في عجمان مواعيد رحلات النقل البحري "عبرة" خلال شهر رمضان، تنقسم فترة عمل النقل البحري الى فترتين الفترة الأولى من الساعة 4 مساءً الى الساعة 6 مساءً والفترة الثانية من 7 مساءً الى منتصف الليل.

مواعيد رحلات خدمة حافلة تحت الطلب

وأضافت: "ستبدأ رحلات خدمة حافلة تحت الطلب في الساعة 7 صباحاً الى منتصف الليل كما يمكن للجمهور طلب مركبات الأجرة عن طريق تطبيق route أو عن طريق الاتصال على الرقم 600599997 كما يمكن الآن طلب مركبات الأجرة عن طريق الواتساب على الرقم 971600599997+ بالإضافة الي إمكانية تقديم شكاوي والملاحظات.

شاهد أيضاً

"استشاري الشارقة" يبحث خطط مواصلة الزيارات للجهات الحكومية

بحثت لجنة شؤون التربية والتعليم والثقافة والإعلام والشباب بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، خلال اجتماعها الذي …