الرئيسية / محلي / سيف سعيد غباش أميناً عاماً للمجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي

سيف سعيد غباش أميناً عاماً للمجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي

أصدر صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة "حفظه الله"، بصفته حاكماً لإمارة أبوظبي، مرسوماً أميرياً بتعيين معالي سيف سعيد غباش أميناً عاماً للمجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، بدرجة رئيس دائرة.

شاهد أيضاً

الإمارات تنجح في وساطة جديدة بين روسيا وأوكرانيا لتبادل 320 أسيراً

أعلنت دولة الإمارات العربية المتحدة نجاح جهود وساطة قامت بها بين روسيا الاتحادية وجمهورية أوكرانيا، …