الرئيسية / محلي / حمد الشرقي: الفجيرة حريصة على تعزيز مكانتها الريادية في التزود بمصادر الطاقة

حمد الشرقي: الفجيرة حريصة على تعزيز مكانتها الريادية في التزود بمصادر الطاقة

استقبل صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، اليوم الأربعاء، في قصر الرميلة، رؤساء وفود الدول المشاركة في ملتقى الفجيرة الدولي الثالث عشر للتزود بالوقود "فوجكون 2023".

وأكد صاحب السمو حاكم الفجيرة أن الظروف والمعطيات الدولية تفرض دائماً مراجعات لآليات جديدة للتزود بمصادر الطاقة في العالم.

وأشار إلى أن احتضان إمارة الفجيرة للفعاليات والأنشطة المتعلقة بالتزود بالوقود  يأتي في إطار تأكيد الحضور البارز لدولة الامارات في مجال أسواق الطاقة في العالم وحرص إمارة الفجيرة على تعزيز مكانتها الريادية في المجال ذاته بما في ذلك تزويد السفن بالوقود.

واطّلع سموّه على أهم الأفكار والمشاركات الإبداعية في الملتقى التي من شأنها أن تساهم في تمهيد الطرق والفرص التجارية لنمو تجارة صناعة النقل البحري وتزود السفن بالوقود في الدولة وإمارة الفجيرة.

حضر اللقاء سعادة محمد سعيد الضنحاني مدير الديوان الأميري في الفجيرة، وسعادة المهندس محمد عبيد بن ماجد مدير دائرة الصناعة والاقتصاد في الفجيرة- رئيس الملتقى، والدكتور محمد سعيد الكندي رئيس اللجنة المنظمة للملتقى، والكابتن موسى مراد مدير ميناء الفجيرة، والكابتن سالم الأفخم الحمودي مدير منطقة الفجيرة للصناعات البتروليات، وعدد من كبار المسؤولين.

شاهد أيضاً

شرطة أبوظبي تستخدم التقنيات الرقمية في نشر التوعية المرورية

استخدمت مديرية المرور والدوريات الأمنية، بالتعاون مع إدارة الإعلام الأمني في شرطة أبوظبي تقنية VFX …