الرئيسية / محلي / حالة الطقس المتوقعة على الإمارات في الـ5 أيام المقبلة

حالة الطقس المتوقعة على الإمارات في الـ5 أيام المقبلة

كشف المركز الوطني للأرصاد، اليوم الثلاثاء الموافق الـ14 من مارس 2023، عن حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة على دولة الإمارات العربية المتحدة، في الـ5 أيام المقبلة.

حالة الطقس غداً الأربعاء

وتوقع المركز أن يكون الطقس غداً الأربعاء رطباً على السواحل مع احتمال تشكل ضباب خفيف - صحو إلى غائم جزئي بوجه عام وغائم أحياناً على بعض المناطق الغربية، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة وسرعتها من 10 إلى 20 تصل إلى 30 كم/س، والبحر خفيف الموج في الخليج العربي و في بحر عمان.

الطقس المتوقع على الإمارات الخميس المقبل

وأوضح "الوطني للأرصاد" أن الطقس: رطب على السواحل - صحو إلى غائم جزئي بوجه عام وغائم أحياناً على بعض المناطق الشرقية والساحلية – ارتفاع في درجات الحرارة، وأن تكون الرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة وتنشط أحياناً، مثيرة للغبار نهاراً وسرعتها من 10 إلى 20 تصل إلى 35 كم/س، والبحر خفيف إلى متوسط الموج في الخليج العربي وخفيف في بحر عمان.

طقس الجمعة المقبل

وفيما يتعلق بطقس الجمعة المقبل فمن المتوقع أن يكون صحواً إلى غائم جزئي بوجه عام وغائم ومغبر أحياناً نهاراً على بعض المناطق -  انخفاض في درجات الحرارة يكون ملحوظ غرباً، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط تدريجياً خاصة على البحر وتكون مثيرة للغبار نهاراً وسرعتها من 15 إلى 25 تصل إلى 40 كم/س، والبحر متوسط الموج يضطرب تدريجياً في الخليج العربي وخفيف إلى متوسط الموج يضطرب بعد الظهر في بحر عمان.

حالة الطقس السبت المقبل

وأضاف: "ويكون طقس السبت صحوا الى غائم جزئي ومغبر أحياناً نهاراً- مع انخفاض آخر طفيف في درجات الحرارة، والرياح شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة خاصة على البحر وتكون مثيرة للغبار نهاراً وسرعتها من 15 إلى 25 تصل إلى 40 كم/س، والبحر مضطرب الموج في الخليج العربي ومضطرب الى متوسط  الموج في بحر عمان.

توقعات طقس الأحد المقبل

وتابع: "طقس الأحد المقبل رطب على بعض المناطق الساحلية والداخلية مع احتمال  تشكل ضباب أو ضباب خفيف صباحاً – صحو إلى غائم جزئي يصبح غائماً أحياناً مع فرصة سقوط أمطار على بعض المناطق الغربية والداخلية، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة ونشطة أحياناً مع السحب مثيرة للغبار وسرعتها من 15 إلى 25 تصل إلى 40 كم/س، والبحر متوسط الى خفيف الموج في الخليج العربي وخفيف الموج في بحر عمان.

شاهد أيضاً

"فلاي دبي" تعدل جدول رحلاتها اليوم

أعلنت شركة "فلاي دبي"، عن تعديل جدول رحلاتها اليوم الخميس الموافق 19 أبريل"، إلى جانب …