الرئيسية / رياضة / تعرف على موعد مباريات الجولة الـ19 من دوري أدنوك للمحترفين

تعرف على موعد مباريات الجولة الـ19 من دوري أدنوك للمحترفين

تنطلق مباريات الجولة الـ19 من بطولة دوري أدنوك غداً الجمعة، وتستمر حتى السبت المقبل، والتي من المتوقع أن تشهد متعة وإثارة بإقامة 3 قمم تجمع بين الوحدة مع العين، والجزيرة مع شباب الأهلي، والوصل مع الشارقة.

موعد مباراة الوحدة والعين

ويلتقي فريق الوحدة صاحب المركز الرابع، مع العين صاحب المركز الثالث بنفس الرصيد "37 نقطة" على استاد آل نهيان بأبو ظبي في الساعة 8:30 مساء غد الجمعة، ويدخل الفريقان المباراة بحثا عن الفوز لفك ارتباط النقاط، وملاحقة شباب الأهلي المتصدر، بفارق نقطتين، والوصل الوصيف بفارق نقطة واحدة.

مباريات قوية

ويتوقع أن تكون المواجهة قوية بين أبرز لاعبي وهدافي مواجهات الفريقين، سيباستيان تيجالي ولابا كودجو؛ حيث سجل تيجالي في مرمى العين 5 أهداف، وسجل لابا في مرمى الوحدة 4 أهداف، والتقى الفريقان 27 مرة، وحقق العين الفوز في 14 مباراة، مقابل 7 للوحدة، وكان التعادل حاضرا في 6 مباريات.

ومن جانبه قال الأوكراني سيرجيو ريبروف المدير الفني لفريق العين، إنه ركز على استشفاء اللاعبين خلال الفترة الماضية، وإعدادهم بالصورة التي تتناسب مع أهمية لقاء الوحدة، مضيفاً: "أعلم جيدا طبيعة اللقاء، وعلينا التركيز لتحقيق الهدف المطلوب من المباراة"، وقال الإسباني مانويل خيمينيز مدرب الوحدة إن المباراة ليست مباراة نهائية، لأن الفائز سيحصد 3 نقاط كغيرها من المباريات، ولا نشعر بأي ضغوط، حيث نطمح في الفوز فقط.

ويخوض الجزيرة صاحب المركز السادس (33 نقطة) مباراة مهمة مع شباب الأهلي المتصدر "39 نقطة" في الساعة 5:45 مساء بعد غد السبت، على استاد "محمد بن زايد" في أبو ظبي.

ويطمح شباب الأهلي لمواصلة الانفراد بالصدارة، خاصة بعد خروجه من ربع نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة أمام العين، ويأمل الجزيرة بمواصلة انتصاراته في دوري أدنوك، بعد فوزه بالجولة الماضية على الشارقة، للارتقاء إلى مركز أفضل بين فرق المقدمة.

والتقى الفريقان من قبل في 27 مواجهة، فاز شباب الأهلي في 12 منها، مقابل 10 انتصارات للجزيرة، وتعادل الفريقان في 5 مواجهات.

مباراة الوصل والشارقة

وتقام المباراة الثالثة بين الوصل الوصيف (38 نقطة) وفريق الشارقة صاحب المركز الخامس (34 نقطة)، على استاد زعبيل الساعة 8:30 مساء، ويدخل الفريقان المباراة بعد تأهلهما لنصف نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة الأسبوع الجاري، حيث يطمح أصحاب الأرض في الفوز للاحتفاظ بالوصافة على الأقل، دون الانتظار لنتيجة شباب الأهلي والجزيرة بالجولة ذاتها، ويأمل الشارقة باستعادة الانتصارات بالمسابقة بعد خسارته في الجولتين الماضيتين، أمام الجزيرة وخورفكان، وذلك للارتقاء إلى مركز أفضل بين فرق المربع الذهبي، والتقى الفريقان في 25 مواجهة؛ ففاز الوصل في 11 منها، والشارقة في 8، وكان التعادل حاضرا في 6 مباريات.

مباراة البطائح والظفرة

ويلتقي فريق البطائح الحادي عشر (16 نقطة) مع الظفرة الثالث عشر (7 نقاط)، على استاد خالد بن محمد الساعة 5:45 مساء غد، ويدخل كل فريق المباراة بطموح الفوز لتحسين وضعه في جدول المسابقة، ويلتقي خورفكان التاسع (20 نقطة) مع عجمان السابع (32 نقطة) على استاد صقر بن محمد القاسمي، ويأمل كل فريق في الفوز لتحسين وضعه أيضا والارتقاء لمركز أفضل.

مباراة دبا واتحاد كلباء

ويستضيف دبا الرابع عشر (4 نقاط) فريق اتحاد كلباء الثامن (24 نقطة) على استاد دبا الساعة 8:30 مساء، ويطمح صاحب الأرض لتحقيق الفوز الثاني هذا الموسم بعد سلسلة من الإخفاقات، وكذلك اتحاد كلباء الذي يأمل في الفوز لتحسين مركزه، كما يلتقي النصر الثاني عشر (14 نقطة) مع بني ياس العاشر (19 نقطة) على استاد آل مكتوم الساعة 5:45 مساء، ويطمح كل فريق للفوز والحصول على النقاط الثلاث لتحسين وضعه بجدول المسابقة.

شاهد أيضاً

الوصل بالأصفر واتحاد كلباء بالرمادي الغامق في نصف نهائي كأس رئيس الدولة

عُقد اليوم في مقر نادي الشارقة الاجتماع الفني لمباراة الوصل واتحاد كلباء التي تقام يوم …