الرئيسية / رياضة / دبي تستضيف معسكر نيوكاسل قبل استئناف منافساته في الدوري الإنجليزي

دبي تستضيف معسكر نيوكاسل قبل استئناف منافساته في الدوري الإنجليزي

تستضيف دبي، معسكر نادي نيوكاسل الإنجليزي القصير، استعدادا لما تبقى من مباريات الدوري الإنجليزي لكرة القدم الذي ينافس من خلاله للحصول على إحدى البطاقات المؤهلة إلى بطولة دوري أبطال أوروبا.

معسكر نيوكاسل في دبي

ويحضر نيوكاسل إلى دبي للعام الثاني على التوالي بعد نجاح معسكره التدريبي في مارس 2022 إلى جانب نجاح المعسكرات التدريبية للفرق الإنجليزية في دبي، وكان آخرهم فريقي أرسنال وليفربول في ديسمبر الماضي وشاركا في كأس سوبر دبي.

دبي وجهة مفضلة لعدد كبير من نجوم الكرة الإنجليزية

وتعتبر دبي وجهة مفضلة لعدد كبير من نجوم الكرة الإنجليزية الذين يحضرون لقضاء إجازاتهم أو فترة استعدادات لانطلاق الموسم الرياضي لمختلف الرياضات، أو خلال فترات التوقف في وسط الموسم.

دبي تستضيف معسكرات المنتخبات

وحجزت منتخبات المكسيك وهولندا والسعودية للشباب (تحت 20 سنة) أماكن إقامتها وتدريباتها بدبي في معسكراتها خلال الفترة المقبلة، والتي تأتي ضمن استعداداتها للبطولات المقبلة، كما استضاف مجمع حمدان الرياضي المعسكر التدريبي، الذي نظمه الاتحاد الإنجليزي للسباحة لمنتخبي السباحة والغطس وشارك فيه أكثر من 100 سباح من مختلف الفئات العمرية.

إقامة أكثر من 30 معسكر تدريبي دولي

وانطلق الموسم الرياضي الجاري بإقامة أكثر من 30 معسكرًا تدريبيًا دوليًا، ويتواصل حضور الفرق والمنتخبات والرياضيين من مختلف الرياضات للاستفادة من الطقس المثالي وتوفر المنشآت التدريبية والسياحية عالمية المستوى إلى جانب جاذبية القطاع السياحي وتطور قطاعات النقل والاتصالات والمنشآت الفندقية ومراكز التسوق والترفيه الشهيرة وجميع فرص الاستمتاع بجودة الحياة التي تجعل من دبي مكانًا مفضلًا بشكل دائم للتدريب والإجازات.

مجلس دبي الرياضي يؤكد استمرار تعاونه مع مختلف المؤسسات

وأكد مجلس دبي الرياضي استمرار تعاونه مع مختلف المؤسسات من داخل وخارج الدولة ومع المنظمين، لتسهيل حضور الفرق والرياضيين العالميين، لإقامة معسكرات تدريبية في الإمارة.

شاهد أيضاً

لأول مرة.. العنصر النسائي يُشارك في إدارة مباراة بني ياس وحتا

شارك العنصر  النسائي ضمن طاقم الحكام الذي أدار مباراة بني ياس وحتا، التي أقيمت يوم …