الرئيسية / محلي / الطقس المتوقع على الإمارات في الـ5 أيام المقبلة

الطقس المتوقع على الإمارات في الـ5 أيام المقبلة

كشف المركز الوطني للأرصاد اليوم الثلاثاء الموافق السابع من مارس 2023، عن حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة على الإمارات في الـ5 أيام المقبلة.

حالة الطقس غداً الأربعاء

وتوقع المركز أن يكون الطقس غداً الأربعاء، صحوا إلى غائم جزئي أحياناً، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة وسرعتها من 10 إلى 20 تصل إلى 30 كم/س، والبحر خفيف الموج في الخليج العربي و في بحر عمان.

طقس الخميس المقبل

وأوضح المركز في بيانه أن طقس الخميس المقبل يكون صحواً إلى غائم جزئي ومغبر أحياناً نهاراً- ارتفاع في درجات الحرارة، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة وتنشط أحياناً مثيرة للغبار نهاراً وسرعتها من 10 إلى 20 تصل إلى 35 كم/س، والبحر خفيف إلى متوسط الموج في الخليج العربي و خفيف في بحر عمان.

حالة الطقس يوم الجمعة

وأضاف: "الطقس يوم الجمعة يكون صحو إلى غائم جزئي ومغبر أحياناً نهاراً- احتمال تكون بعض السحب الركامية بعد الظهر شرقاً - تميل درجات الحرارة للانخفاض التدريجي، والرياح تكون جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة وتنشط أحياناً مثيرة للغبار نهاراً وسرعتها من 15 إلى 25 تصل إلى 35 كم/س، والبحر خفيف إلى متوسط الموج في الخليج العربي وخفيف الموج في بحر عمان".

طقس السبت المقبل

وفيما يتعلق بحالة الطقس يوم السبت المقبل فتوقع "الوطني للأرصاد" أن يكون غائما جزئيا ومغبرا أحياناً نهاراً مع احتمال تكون بعض السحب الركامية بعد الظهر شرقاً – مع انخفاض آخر طفيف في درجات الحرارة، وأن تكون الرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة وتنشط أحياناً مثيرة للغبار نهاراً وسرعتها من 15 إلى 25 تصل إلى 35 كم/س/ والبحر خفيف إلى متوسط الموج في الخليج العربي وخفيف الموج في بحر عمان.

توقعات طقس الأحد المقبل

وتابع: "الطقس رطب الأحد المقبل على بعض المناطق الساحلية الغربية مع احتمال  تشكل ضباب خفيف صباحاً - غائم جزئي إلى غائم أحياناً مع احتمال تكون بعض السحب الركامية الممطرة، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ونشطة أحياناً مع السحب مثيرة للغبار وسرعتها من 15 إلى 25 تصل إلى 40 كم/س، والبحر خفيف إلى متوسط الموج في الخليج العربي وخفيف الموج في بحر عمان.

شاهد أيضاً

عبدالله بن زايد يلتقي وزير الخارجية الإيطالي في روما

التقى سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية معالي أنطونيو تاجاني وزير خارجية …